عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة نيللي كريم.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة على سي بي سي

بوستر عملة نادرة
بوستر عملة نادرة

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة.. تفصلنا ساعات قليلة على عرض مسلسل عملة نادرة بطولة النجمة نيللي كريم والنجم جمال سليمان عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة

وذلك جعل عدد كبير من الجمهور يتساءل عن مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي من حيث موعد العرض الأول والإعادتين.

وجاءت مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة كالآتي:

  • العرض الأول: الساعة 7:30 مساءً
  • الإعادة الأولى: 1:30 مساءً
  • الإعادة الثانية: 1:30 صباحًا

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تصريحات أحمد عيد عن شخصيته في عملة نادرة

وفي وقت سابق، كشف الفنان المصري أحمد عيد، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل عملة نادرة بطولة الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل  2023.

وقال أحمد عيد خلال لقائه ببرنامج The Insider بالعربي، إنه يجسد شخصية مسعود، وخلال أحداث العمل يحمل الكثير من الشر لشخصية نادرة والتي تجسدها الفنانة نيللى كريم بالعمل.

أحمد عيد في عملة نادرة 2023

وأوضح، أنه فكر في الاعتذار عن العمل في البداية عندما عرض عليه المخرج ماندو العدل المشاركة، موضحًا أنه شعر بالخوف من الشخصية التي تحمل الكثير من الشر.

وأضاف: لما اتعرض عليا مسلسل عملة نادرة استغربت وفكرت اعتذر عن الدور، خفت أني أقدم الشخصية ومنجحش فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي