عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم سوق الكانتو والصفارة.. تعرف على مواعيد عرض مسلسلات قناة دي إم سي

سوق الكانتو - الصفارة
سوق الكانتو - الصفارة

تقدم شاشة تلفزيون قناة دي إم سي باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية على مدار شهر رمضان لعام 2023، منها مسلسل سوق الكانتو ومسلسل الصفارة، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر مواعيد عرض مسلسلات قناة دي إم سي.

موعد عرض مسلسل رسالة الإمام

يعرض مسلسل رسالة الإمام على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة 6:30 مساءً، وهو من بطولة النجم خالد النبوي، ويجسّد فيه شخصية الإمام الشافعي في مرحلة من حياة الإمام الراحل.

ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم مع تتابع التصوير، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “ميديا هيب سعدى وجوهر”.

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو

كما يعرض مسلسل سوق الكانتو في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويشارك خلال العمل مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، فبجانب بطولة أمير كرارة ومي عز الدين هناك الفنان القدير عبد العزيز مخيون، والفنان فتحي عبد الوهاب.

بالإضافة إلى أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض مسلسل الصفارة

وفي نفس السياق، يعرض مسلسل الصفارة في تمام الساعة 7:45 مساءً، ويخوض بطولة مسلسل الصفارة إلى جانب الفنان أحمد أمين كل من النجوم طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

والمسلسل من إخراج علاء اسماعيل، وانتاج شركة أروما استديوز، وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل جعفر العمدة في تمام الساعة 10:15 مساءً، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة

وأخيرًا، يعرض مسلسل علاقة مشروعة في تمام الساعة 11:30 مساءً، وظهر الفنان ياسر جلال في البرومو التشويقي للمسلسل وهو يواجه عدد من الأزمات مع نجله خلال أحداث المسلسل، حيث قال نجله في البرومو لياسر جلال: أنت السبب في أي حاجة أنا وصلتلها.

تابع موقع تحيا مصر علي