عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد المقصود يقود الزمالك أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

أحمد عبد المقصود
أحمد عبد المقصود وأسامة نبيه

يقترب أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من قيادة الفارس الأبيض أمام فريق البنك الأهلي خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة. 

عبد المقصود يقود الزمالك أمام البنك الأهلي 

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد عبد المقصود من المفترض أن يقود الفارس الأبيض أمام فريق البنك الأهلي بعدما قام بتدريب الفريق خلال اليومين الماضيين بعد اعتذار أسامة نبيه المدرب العام ورحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتراضى، ليصبح عبد المقصود المرشح الأول لقيادة الفريق في مباراة البنك ويعاونه زميله حسين ياسر المحمدي.

الزمالك يتدرب في الثالثة والنصف عصرا اليوم 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الخميس الموافق أول أيام شهر رمضان الكريم، في الثالثة والنصف عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة .

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته أول أمس الثلاثاء عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة.

تفاصيل فسخ تعاقد الزمالك مع فيريرا 

أنهى أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية.

وتفاوض أمير مرتضى مع المدير الفني البرتغالي بشأن مستحقاته لدى النادي، وتنازل جوسفالدو فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

أرقام فيريرا مع الزمالك 

وحقق فيريرا، أرقام كارثية خلال ولايته الثانية مع نادي الزمالك، وجاءت  أرقام كتالي: لعب 9 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، تعادل في مباراتين، خسر 5 مواجهات، سجل 6 أهداف، استقبل 12 هدفًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي