عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رحيل فيريرا.. 6 مباريات لنادي الزمالك خلال شهر رمضان

فيريرا وأسامة نبيه
فيريرا وأسامة نبيه

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود، مع فريق البنك الأهلي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة المصرية على ستاد الدفاع الجوي بدلًا من ستاد القاهرة. 

6 مباريات للزمالك في شهر رمضان 

وتعتبر مباراة البنك الأهلي أمام الزمالك هي الأولى للفارس الأبيض في شهر رمضان حيث سيستضيف الزمالك بعدها، نظيره المريخ السوداني في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات على استاد القاهرة الدولي، والمقرر إقامتها في الحادي والثلاثين من مارس الجاري.

ويعود الزمالك لاستكمال مشواره في منافسات مسابقة الدوري الممتاز، حين يحل ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره المصري البورسعيدي، في الجولة الثانية والعشرين المقرر إقامتها الرابع من أبريل المقبل.

ويلتقي فريق الزمالك مع البنك الأهلي، مرة أخرى، ولكن هذه المرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز المقرر إقامتها التاسع من أبريل المقبل.

ويواجه الفريق الأبيض، نظيره حرس الحدود، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز، في الثالث عشر من أبريل المقبل، ويستضيف الفارس الأبيض نظيره المقاولون العرب في الجولة السادسة والعشرين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في الثامن عشر من أبريل المقبل.

عبد المقصود يقود الزمالك أمام البنك الأهلي 

يقترب أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من قيادة الفارس الأبيض أمام فريق البنك الأهلي خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد عبد المقصود من المفترض أن يقود الفارس الأبيض أمام فريق البنك الأهلي بعدما قام بتدريب الفريق خلال اليومين الماضيين بعد اعتذار أسامة نبيه المدرب العام ورحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتراضى، ليصبح عبد المقصود المرشح الأول لقيادة الفريق في مباراة البنك ويعاونه زميله حسين ياسر المحمدي.

تفاصيل فسخ تعاقد الزمالك مع فيريرا 

وتفاوض أمير مرتضى مع المدير الفني البرتغالي بشأن مستحقاته لدى النادي، وتنازل جوسفالدو فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي