عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف: نادية الجندي نجمة شباك بفلوسها.. وأنا مش من جمهورها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن سبب علاقتها المتوترة مع الفنانة نادية الجندي، وذلك في حوارها اليوم ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رانيا يوسف في العرافة

سبب توتر علاقة رانيا يوسف ونادية الجندي

حيث قالت رانيا: ربنا يعلم، بالنوايا والنفوش والأعمال، لما يبقى فيه حرب دايما من تحت لتحت، أنا لما بحارب حد بحاربه في وشه ومباشر، ومش بحاربها، احربها ليه، لا هاخد أدوارها، وهي مش محتاجة تاخد ادواري.

وتابعت رانيا: بيني وبينها حاجات شخصية، مش على المستوى الفني، على المستوى الإنساني وحياتي بناتي مش عادلة، احترم فيها الاستمرارية والاصرار، بس النجومية بتتعمل بحاجات كتير، وفيه نجوم مش موهوبين، هي ليها أفلام لطيفة، وأنا مكانش عندي فلوس أنتج لنفسي ولو كان عندي فلوس مكنتش هعمل زيها.

رانيا يوسف تتحدث عن نادية الجندي

واستكملت رانيا حديثها: هي نجمة شباك بفلوسها، أنا مش من جمهورها ولا عمري هكون من جمهورها، مكنش فيه حد على الساحة غيرها هي ونبيلة عبيد وعادل امام، انا مش معترضة أنها نجمة شباك، نادية الجندي إلى حد ما عندها موهبة، بحب ليها الباطنية والرغبة.

حقيقة استبعاد رانيا يوسف من سره الباتع

وفي وقت سابق، نفت الفنانة رانيا يوسف استبعادها من المشاركة في مسلسل سره الباتع من قبل المخرج خالد يوسف، وذلك خلال حوارها ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

حيث قالت رانيا: المسلسل متعرضش عليا، والكلام دا مش حقيقي، وهو مرفضنيش، وأول مرة اسمع الكلام دا، ولو الدور حلو هوافق، وعمر ما كان فيه بيني وبينه خلاف بالعكس احنا أصدقاء وبحترمه جدا وبنته يعتبرها بنتي التالتة.

أخر أعمال رانيا يوسف

يذكر، أن أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل “عالم تاني” الذي تم طرحه يوم 16 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور احداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

ويعد مسلسل "عالم تانى" من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي