عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيصلح طبق الدش.. مصرع مسن سقط من أعلى منزله بالبحيرة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت مدينة الدلنجات في محافظة البحيرة، واقعة سقوط شخص من أعلى منزله، حيث لقي مصرعه في الحال، وتم نقل جثته إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

بداية الواقعة ترجع إلى تلقي مديرية أمن البحيرة إخطارًا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين مصرع  مسن يدعى "ع .ع "  64 عام موظف بالمعاش أثر سقوطة من أعلى منزله بمدينة الدلنجات وذلك أثناء إصلاح طبق الدش الخاص ليختل توازنه ويسقط داخل غرفة مصعد العمارة السكنية.

النيابة العامة

وتم على الفور  نقل جثة المتوفي إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات المركزى تحت تصرف النيابة العامة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وحرر على الفور المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة والوقوف على أسباب الوفاة.

مصرع صيدلانية وبناتها خنقا داخل شقتهم 

وعلى جانب أخر كان قد شهد شارع الحمزاوي، التابع لدائرة أول طنطا، في محافظة الغربية، مصرع صيدلانية شهيرة، وطفلتيها خنقاً بسبب حدوث تسريب غاز، بشكل مفاجىء داخل شقتهم السكنية، ما أدى إلى وفاتهم فى الحال.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول طنطا، بورود بلاغات من الاهالى تفيد، بمصرع سيدة تدعى منى السروجى، وتعمل صيدلانية، وطفلتيها زينة وجميلة، داخل شقتهم السكنية.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة المبدئية للجثامين الـ 3، أنها لا توجد أي آثار عنف على جسدهم، ومن المرجح أن يكون سبب الوفاة نتيجة اختناقهم بسبب حدوث تسريب غاز.

تابع موقع تحيا مصر علي