عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور لورديانا في الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

عُرضت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي الموسم السابع، وذلك عبر قناة أون تي في بالتزامن مع شهر رمضان المبارك 2023.

تحيا مصر يرصد لكم ظهور لورديانا في الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7

وظهرت الراقصة لورديانا في الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7، حيث بدأت الحلقة بظهور الكبير أوي وهو يجهز لحفل زفافه، وذلك على الراقصة لوريانا.

ولكن يتبين في النهاية أنه كان مجرد حلم ويستيقظ الكبير أوي" أحمد مكي" على صوت مربوحة" رحمة أحمد" .

الحلقة الأولى الكبير أوي 7

أغنية ولعانة من مسلسل الكبير أوي 7

وسبق وحققت النجم أحمد مكي نجاح واسع بأغنية ولعانة وهي أغنية الجزء الجديد من مسلسل الكبير أوي، حيث بلغت عدد مشاهدتها 4 مليون، وشهدت الأغنية ظهور الفنان سعيد صالح في الفيديو كليب، كما ظهر الفنان محمد حماقي أيضًا ضمن الفيديو كليب.

مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7  يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سماء إبراهيم، كمال أبو رية، بيومي فؤاد، أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد،مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي 7

ويعرض مسلسل «الكبير اوي 7»، على قنوات ON في 6:15 مساءً، كما يتم عرضه على قناة حكايات Art في تمام الساعة 6:10 ويتم إعادته الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى أنه يعرض على منصتي «واتش ات» و«شاهد».

أحداث مسلسل «الكبير أوي 7»

ومن المقرر أن تدور قصة «الكبير أوي 7» حول حالة الفتور الذي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في «الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن «جونى» يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة «جوني» البحث عن ذاته، والعمل «لايف كوتش» بالمزاريطة.

تابع موقع تحيا مصر علي