عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة.. ولادة نيللي كريم تثير مشكلة الميراث بين عائلة عبد الجبار وزوجها في خطر

بوستر مسلسل عملة
بوستر مسلسل عملة نادرة

الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة.. بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة من محافظة قنا بنجع عبد الجبار سنة 2003 بمشهد ولادة نادرة التي تجسد شخصيتها الفنانة نيللي كريم في دوار الكبير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة

ولادة نيللي كريم في الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة

وأثناء الولادة يكون جمال سليمان حمى نادرة يقرأ القرآن في الدار، وزوجها بلال يصلي بالمسجد، وعند انتهاء الولادة يعرف أهل النجع أن نادرة ولدت ولدًا فيفرحون ويطلقون ضربات النار في النجع، ويهنئون بلال زوج نادرة.

ولكن في ظل الاحتفالات بولادة نادرة يكون فيه عدة أشخاص غاضبين من تلك الولادة، منهم زوجة أحمد عيد الذي يجسد شخصية شقيق بلال، لأن ليس لديها أطفال، وتعتقد بأن ابن نادرة سيرث كل الأملاك.

خوف أهل النجع من ابن نادرة

كما رصدت الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة، مشهد استرجعت فيه نادرة مع زوجها بلال أول يوم تقابله فيه، فكان مريضًا بين الحياة والموت في إحدى المستشفيات وكانت هي وقتها ممرضة.

وبعد انتهاء مشهد الفلاش باك، أكدت نادرة لزوجها على أنها تخاف من أهله عليها وعلى ابنها، وخصوصا أمه، وفي وسط حديثهم دخل جمال سليمان الغرفة.

جمال سليمان يختار اسم حفيده دون مشاورة والديه

وبعدها أخبر نادرة وبلال أنه سمى المولود يوسف، واعترضت نادرة على ذلك، وبعدها قال سليمان عدة نصائح لحفيده، وانتهى المشهد باعتراض نادرة على الاسم.

وجاء أيضًا في الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة، اجتماع جمال سليمان بنجليه علاء وأحمد عيد وأخبرهم بقرار بكتابة 50 فدان باسم ابنه بلال، وقابل علاء ذلك باعتراض، وترحيب من أحمد عيد.

وبعد معرفة نادرة بقرار جمال سليمان طلبت من زوجها رفض ذلك القرار حفاظًا على حياة ابنهما، ولما عرف جمال سليمان ذلك الرفض غضب، وأكد له على أنه يستطيع حمايته هو وابنه.

حفل سبوع يوسف

ثم جاء في الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة، مشهد حفل سبوع الولد يوسف، وفي وسط الحفل طلب عبد الجبار (جمال سليمان) من نجليه أحمد عيد وبلال الخروج وراء عائلة أبو عصايا لمنع شحنة السلاح، وبالفعل ذهبا سويا، ولكن غدر أحمد عيد بشقيقه بلال وضربه في فوق رأسه بالعصا.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي