عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقتل شاب على يد صديقه بسبب خلافات سابقة بينهم بالدقهلية

المجني عليه
المجني عليه

لقى شاب مصرعه اليوم فى أول أيام رمضان طعنا بسكين على يد صديقه بحى السلام بمدينة تمى الأمديد فى محافظه الدقهلية بسبب خلافات سابقه بينهم قام على إثرها القاتل بالتربص بالمجنى عليه أثناء خروجه من المسجد وحدثت مشاجره بينهم قام على إثرها الجانى بطعنه مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

 تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد بمقتل شخص على يد آخر أمام أحد المساجد بحى السلام بالمدينة.

الانتقال إلى محل البلاغ

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ و بالفحص تبين مصرع عرفة محمد عرفه 30 عاما حيث تبين أن هناك خلافات سابقه بين المجنى عليه والجانى والذى انتظره عقب الخروج من المسجد واشتبك معه وقام بطعنه طعنه نافذه بالرقبه فيما أصيب الجانى خلال المشاجرة.

النيابة العامة

فيما تم نقل الجثه الى مشرحه مستشفى تمى الأمديد على ذمة تصرفات النيابة ونقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج تحت حراسة الشرطه وتحرر عن ذلك المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع مسن سقط من أعلى منزله

وفي سياق أخر كانت قد شهدت مدينة الدلنجات في محافظة البحيرة، واقعة سقوط شخص من أعلى منزله، حيث لقي مصرعه في الحال، وتم نقل جثته إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

أحداث الواقعة بدأت بتلقي مديرية أمن البحيرة إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين مصرع  مسن يدعى "ع .ع "  64 عام موظف بالمعاش نتيجة سقوطة من أعلى منزله بمدينة الدلنجات وذلك أثناء إصلاح طبق الدش الخاص ليختل توازنه ويسقط داخل غرفة مصعد العمارة السكنية.

تابع موقع تحيا مصر علي