عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دشدش رأس أبوه وساب الجثة تعفن.. تفاصيل مقتل أب على يد أبنه بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جريمة بشعة شهدتها محافظة القاهرة تجسد حجود الأبن العاق وقلبه القاسي على والده، حيث قام بتهيشم رأسه ولم يكتفي بهذا بل ترك الجثة حتى تعفنت لمدة 7 أيام، حتى عثر عليها الأهالي، وجارى نقلها لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة لبيان سبب الوفاة، ثم التصريح بدفنها.

تحيا مصر

مقتل أب على يد أبنه بالقاهرة

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من قسم شرطة المرج، ببلاغ من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد العقارات بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تم تحديد مصدر انبعاث الرائحة الكريهة، وتبين العثور على جثة مسن "السيد كمال" 65 سنة.

وبالفحص تبين أن الجثة في حالة تعفن رمي كامل، كما تبين وجود تهشم في الرأس وآثار دماء حول جثة المجني عليه، وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لتتولي التحقيقات بعد القبض على المتهم.

وكلفت النيابة أطباء مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة والأداة المستخدمة في ذلك، مع وإعداد تقرير مفصل للتوصل لملابساتها.

قتل سيدة على يد زوج أبنتها

وعلى صعيد أخر.. تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا تضمن تغيب سيدة خمسينية في مدينة البدرشين، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وأكدت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن سيدة البدرشين تم قتلها على يد زوج ابنتها، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم.

وبمواجهة المتهم أمام فرق المباحث اعترف المتهم بقتل حماته في البدرشين بارتكاب جريمته، وقيامه بإنهاء حياة حماته وتقطيع جثمانها إلى أجزاء حتى يتمكن من التخلص منها والهروب من جريمته.

حرر المحضر اللازم، وأمرت جهات التحقيق في الجيزة بالتصريح بدفن جثمان السيدة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

تابع موقع تحيا مصر علي