عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد المقلب.. محمد رمضان في وصلة رقص مع رامز جلال على "مافيا"

محمد رمضان ورامز
محمد رمضان ورامز جلال

شارك الفنان محمد رمضان فيديو يجمعه بالفنان رامز جلال، وذلك بعد عرض حلقتهم في برنامج رامز نيفر إند، عبر حسابه الرسمي بفيسبوك. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات محمد رمضان 

محمد رمضان ورقصة مافيا مع رامز جلال 

وظهر محمد رمضان وهو يغني أغنية مافيا ويؤدي رقصتها الشهيرة مع رامز جلال في الاستوديو بعد المقلب مباشرة. 

وحاز الفيديو على إعجاب متابعيه بشكل كبير، وجاءت التعليقات كالتالي: كنت كاريزما في المقلب يا رمضان، دفعولك كام بقى وغيرها من التعليقات. 

محمد رمضان في رامز نيفر إند 

وقد حل محمد رمضان ضيف على أولى حلقات برنامج المقالب رامز نيفر اند، على شاشة قناة mbc مصر، ويقدمه الفنان رامز جلال في كل موسم رمضاني.

وقدم رامز جلال محمد رمضان فقال: “بداية مشواره جامح زي الحصان من غير لجان ضربني في جنبي على خوانة وكنت هاخده جوز قلام هعمل معاه الصح والتمام ناوي ادهمله وأدشمله وأقضي على نمبر وان، نجم أبضاي ومهوس بالسوشيال ميديا".

وتابع: “الأسطورة هيطقطق زي الفشار”.

كما سخر من أدواره الفنية فقال: “عامل أدوار تاريخية أمال رفاعة الدسوقي ده ايه”.

تفاصيل برنامج رامز نيفر اند

جدير بالذكر، أنه يعد أبرز ضيوف برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 كل من رنا رئيس،  شيماء سيف، كهربا، سعد الصغير، أحمد حاتم، مصطفى كامل، أحمد السقا، محمد رمضان، بالإضافة لعدد من مشاهير الرياضة، مثل: محمود كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، احمد عبدالقادر، احمد فتوح، رضا عبدالعال. 

هذا شهد برومو برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 لـ رامز جلال بعض اللقطات والأحداث المشوقة، حيث اختلف هذا الموسم عن المواسم السابقة، اذ يجري رامز جلال هذه المرة المقلب على مرحلتين، الأولى تكون تحت الأرض والاخيرة في لعبة ملاهي في الهواء، وكانت اللقطة الأكثر لفتا للانتباه هو ظهور أحمد السقا وهو في حالة من الشجاعة حيث لم يتأثر بالمقلب كباقي النجوم، وظهر على اللعبة وهو يأكل رأس ثعبان.

محمد رمضان ينتظر عرض جعفر العمدة

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان محمد رمضان الليلة عرض مسلسل جعفر العمدة.

تابع موقع تحيا مصر علي