عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو.. أمير كرارة يلعب قمار ويتاجر في الخمور

بوستر مسلسل سوق الكانتو
بوستر مسلسل سوق الكانتو

الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو..بدأت الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو بمشهد العرافة وهي تخبر عبد العزيز مخيون بالمستقبل، وتقول له: النار هتاكل كل حاجة ومن بعبدها السوق مش هيعرف غير الخراب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو

فانتهرها مخيون بشدة وقال لها: "طول عمرك شؤم وأخبارك عفشة وكدابة"، فاخبرته العرافة أن بعد وفاته ستأتي سيرته على ألسن الناس بالندامة، وسيأتي البعيد الغريب لكي يعيد الحكاية.

أمير كرارة يتعارك مع شاب

وفي مشهد أخر من الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو، ظهر أمير كرارة وهو في “خمارة” ويلعب قمار مع أحد الجنود الإنجليز، وشاب مصري، فيخدعهم أمير ليربح، ويكشف خدعته الشاب المصري ويبدآن في المعركة.

وفي لقطة أخرى، يدخل طه (أمير كرارة) مكان لصناعة الخمور ويخبره أحد العاملين بأنهم لا يستطيعوا توزيع بضاعة مرة أخرى، فغضب طه وأخبرهم بأن البضاعة يجب أن تسلم في مواعيدها.

الظهور الأول لمي عز الدين وفتحي عبد الوهاب في المسلسل

وظهرت مي عز الدين في الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو، بشخصية راوية، وهي تعمل خياطة فساتين في اتيليه تملكه مدام ماري.

وفي مشهد آخر، ظهر فتحي عبد الوهاب وهو يدخل مخزن للأقمشة ويأخذ نقود من تحت الأرض خلسة، ويحاول أيضًا سرقة قطعة قماش إلا أن غفير المخزن يوقفه، فيدفعه عبد الوهاب ويهدده بالقتل، ويلزمه بالابتعاد عنه.

وفي مشهد آخر، تظهر فتاة تدعى فاطمة ترقيها والدتها (سلوى عثمان) من عيون البنات، ليدخل شاب عليهم ويخبرهم بأن هناك أحد يسأل عن صالح، فتقول سلوى عثمان: يارب رده بالسلامة.

أسره طه القماش

وفي الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو، تظهر والدة طه وهي تقزل لعيشة ابنتها تذهب لشقيقها وتخبره أن يأتي لوجود أخبار عن صالح، وبالفعل تذهب عائشة لطه وتخبره.

وعندما يصل طه إلى المنزل ليعرف ما حدث لصالح، يقابل صديق صالح يدعى (صادق) وأخبرهم أنه مندهش لعدم رجوع صالح من الحرب حتى الآن، وأنه أخر مرة رآه كانت أيام الحرب.

تابع موقع تحيا مصر علي