عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الأولى تنتهي بهجوم ارهابي على رجال الجيش أثناء الصلاة

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الأولى

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الاولى، بدأت بجماعة من الإرهاب ثم رصدت رجال الجيش في العريش منطقة 101 وهم يتصدون لتلك الجماعة الإرهابية وبالفعل يتمكنوا من صدها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الأولى

أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الأولى

وانتقل مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الأولى لـ أسر ياسين ويظهر في صورة مرشد سياحي، يُعرف السائحين على معالم مصر التاريخية، ثم ترصد الحلقة مكافحة جديدة للجيش المصري لإحدى الجماعات الإرهابية وكان من بين المحاربين لتلك الجماعة الفنان عمرو يوسف، ويظهر المسلسل مساندة رجال الجيش لبعضهم في تلك العمليات، ومدى كرههم لتلك الجماعات.

وانتقل المشهد لـ رجلين من الارهاب يتحدثان عن قلة أعمالهم الإرهابية، فقال: “الناس بتسأل عن العمليات اللي امتنعت في سوريا والعراق خصوصا إن المرتبات اللي بتندفع كبيرة”، ليرد عليه صديقه: “متقلقش هنعمل الغزوة اللي قولنا عليها وهندفع بردو الفلوس الكتيرة”.

سبب تسمية الكتيبة 101 بهذا الاسم

ثم انتقلت المشاهد لـ رجال الجيش وهم يتحدثون عن سبب تسمية الكتيبة 101 بهذا الاسم، فقال لهم أحدهم: “المكان ده كان زمان فيه كتيبة لوحدها وسموا المنطقة بتاعته 101 وأما بدأت الحرب على الإرهاب اتحول المكان لقطاع كبير جدا من الجيش من كل الفرق وبقى اسمه القطاع 101، والناس بيقولوا كتيبة عشان اتعودوا على الكلمة”.

وبدأ مسلسل الكتيبة 101 في رصد ما تعنيه أسر رجال الجيش من رعب وتوتر وخوف دائم على أبنائهم بسبب العمليات الارهابية المتتالية على الجيش المصري.

وشهد مسلسل الكتيبة 101 أيضا مخططات رجال الجيش في مواجهة خلية وتنظيم ارهابي كبير، منهم قيادات كبيرة مثل “أبو أنس، أبو عمار”، وغيرهم، ودور الجيش هنا هو الكشف عن باقي عناصر الخلية.

نهاية مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الأولى

وبالفعل يبدأ أسر ياسين في وضع خطتهم وينجح في القبض على رجل من رجال الخلية الكبيرة التي تسعى لـ تدمير مصر وتخطط لهدم التوسيعات التي تحدث في قناة السويس.

وينتهي مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الأولى على هجوم الارهابين على كتيبة من الجيش أثناء أدائهم الصلاة، وقيامهم بتفجير المكان الذيين يصلون به.

تابع موقع تحيا مصر علي