عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مرض والدتها.. مي عز الدين تمتنع عن مشاهدة أولى حلقات مسلسل سوق الكانتو

مي عز الدين
مي عز الدين

أعلنت الفنانة مي عز الدين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”، عن امتناعها عن مشاهدة أولى حلقات مسلسل “سوق الكانتو”، بسبب مرض والدتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير امتناع مي عز الدين عن مشاهدة حلقات سوق الكانتو لهذا السبب

مي عز الدين ومرض والدتها

وكتبت مي عز الدين عبر موقع انستجرام: “معلش مش عارفة أتواجد معاكم وأحضر معاكم الحلقات الأولى والدتي تعبانة، دعواتكم لها بالشفاء العاجل.. رمضان كريم عليكم".

لا يتوفر وصف.
مي عز الدين

تفاصيل مسسل سوق الكانتو رمضان 2023

ويعد مسلسل سوق الكانتو بطولة النجوم أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو حول شاب يعمل في سوق بالات في وسط البلد يدخل في صراع مع باقي التجار ولكن بعد خروجه من المستشفى تنقلب حياته رأسا على عقب حيث يتحول من شاب مهذب إلى بلطجي يدخل في عديد من الصراعات بعدها.

مؤلف مسلسل سوق الكانتو

جدير بالذكر، ان تحدث المؤلف هاني سرحان عن تفاصيل مسلسل سوق الكانتو، فقال: أحداث مسلسل سوق الكانتو تبدأ سنة 1930، وكنت في البداية أخطط لكتابة عمل عن الوكالة، ولكني دفعني البحث إلى سوق الكانتو الذي وجدت فيه عوالم غنية جذبتني وأبهرتني، خاصةً وهو عالم لم يتحدث عنه أحد من قبل في الدراما، وهذا ما شجعني على كتابته.

وتابع هاني سرحان: بشكلٍ عام، تجذبني الأعمال المتعلقة بالتراث الشعبي لمصر، وهذا ظهر في مسلسل الفتوة، والآن سوق الكانتو، وبعض أحداث المسلسل مستندة على وقائع اجتماعية تاريخية. 

تابع موقع تحيا مصر علي