عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة: لم أجامل الزمالك على حساب الأهلي.. وكان يجب استمرار كيروش

أشرف صبحي
أشرف صبحي

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه لن يجامل نادي الزمالك على حساب النادي الأهلي، موضحًا أنه كان يجب استمرار البرتغالي كارلوس كيروش وشوقي غريب في تدريب المنتخبين الأول والأوليمبي .

تصريحات أشرف صبحي عن الأهلي والزمالك والمنتخب 

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي: «قمت بمساعدة النادي الأهلي لحضور 50 ألف مشجع لمباراة الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تواصلي مع وزير الداخلية». 

وأضاف أشرف صبحي: «وزارة الرياضة ليس لديها تدخل في أزمات الأندية والاتحادات، وكان لا بد من استمرار البرتغالي كارلوس كيروش، وشوقي غريب في قيادة المنتخب الأول والأوليمبي». 

وواصل: «لم أجامل الزمالك على حساب الأهلي، وأقيم داخل عملي في الوزارة من الساعة الخامسة حتى العاشرة ولا أهتم بمواقع التواصل الاجتماعي». 

وأتم أشرف صبحي تصريحاته: «لم نلقى خطاب في أزمة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونعمل على استضافة أولمبياد 2036». 

وزير الرياضة: الزمالك صاحب القرار في اختيار رئيس النادي 

أوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، أن صاحب قرار اختيار قائم بأعمال رئيس النادي بعد حبس المستشار مرتضى منصور، وليس وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف أشرف صبحي، خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي" عبر قناة "صدى البلد"، قائلا:" كل أزمة يكون لها حلول والمؤسسات هي من تبقى، نحن أمام حكم قضائي بحبس رئيس نادي الزمالك، وأمر الحبس تم تنفيذه بعد استنفاد كل درجات التقاضي، والأمر بعيدًا عن النادي وهو شخصي".

وزير الرياضة: نحن أمام حكم قضائي بحبس رئيس نادي الزمالك
وتابع :"هناك مجموعة استشارية تابعة لوزارة الرياضة تقوم علي تنفيذ اللوائح  ومش عايزين نأزم الموضوع والمشكلة هتتحل ونتعامل بهدوء في تلك الأزمة حتى يتم الانتهاء منها حفاظاً على المؤسسات".

وواصل:" مديرية الشباب والرياضة بالجيزة أخذت أدوارها المنوطة بها ومجموعة المستشارين بأرسال المخاطبة اللازمة لنادي الزمالك بالقرار طبقا لتطبيق اللائحة الاسترشادية".

تابع موقع تحيا مصر علي