عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الفكر المادي مسيطر على قرارات الحضري.. وسيندم على رحيله من المنتخب

ميدو والحضري
ميدو والحضري

علق أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية، على رحيل الكابتن عصام الحضري المفاجئ عن تدريب منتخب مصر الأوليمبي، قائلا: "هذه شخصية عصام الحضري التي اعتدنا عليها دائمًا، ودي شخصية الحضري مش شرط أنه بيجري ورا الفلوس".

ميدو: الحضري أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر 

وأوضح "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الحضري أسطورة أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر، إلا أنه يفكر في العمل بمكان أخر رغم وجود في المكان الذي يعمل به، مضيفًا: "مبنى على الفكر المادي وطبيعة شخصيته المادة.. بتأثر على قراراته، ودائمًا بيكون بشكل مشتت".

وتابع: "بسهولة جدًا حد يضحك على الحضري ويغير قراره.. خسر كتير برحيله عن تدريب المنتخب"، مؤكدا أنه سيندم على قرار رحيله عن المنتخب المصري.

تصريحات ميدو عن شيكابالا ورمضان صبحي 

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية، أن محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب كبير جدًا، إلا أن الخلافات جزء من شخصيته وهو لاعب كبير أي نادي يتمنى التعاقد معه.

وأوضح "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، مضيفا "كنت بتمنى عدم وجود المشاكل والخلافات بين شيكابالا والجماهير، هذه المشاكل كانت هي البنزين الذي جعله يلعب حتى الآن ومستمر بلياقة وقدرة كبيرة".

وعن رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي، قال: "الأهلي لم يعوض مكان رمضان صبحي حتى الآن، وهو أفضل من كافة اللاعبين في الجانب الهجومي الأهلي، واتمنى أن يلعب رمضان صبحي في نادي الزمالك.

وتابع: "قرار رحيله عن الأهلي خطأ ده بيته والمكان كان هيكبر ولم يكن يعمل الآن في نادي جيد.. ورمضان مهربش من الأهلي".

ميدو: بيان نادي الزمالك مهم ومحترم وسعيد بموقف أبناءه 

وأكد ميدو في تصريحات عبر برنامجه (الريمونتادا) على قناة (المحور)، أن بيان نادي الزمالك مطمئن لجماهير النادي بعدما سيطر عليها القلق خلال الفترة الماضية بسبب الأحداث داخل النادي.

وأضاف: "بيان نادي الزمالك مهم، مطمئنة للاعبين والجماهير والوموظفين، ولكن المهم وصول الرسالة إلى اللاعبين بشكل صحيح"، وتابع: "رأيي أن بيان الزمالك محترم، وهذا هو الوقت الذي يجب أن يقف جميع أبناء الزمالك على قلب رجل واحد".

تابع موقع تحيا مصر علي