عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المالية تعلن عن مفأجاة سارة بشأن مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل2023.. أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات العاملين في الدولة لأشهر أبريل ومايو ويونيو، مؤكدة في كتاب دوري صرف متأخرات مستحقات العاملين بخلاف الرواتب في شهر أبريل، أيام 6 و9 و10 أبريل، و7 و10 و11 مايو، و7 و8 و11 يونيو.

تحيا مصر

وأوضح الكتاب الدوري أن مرتبات العاملين في الدولة عن شهر أبريل 2023، ستصرف في أيام 13 و19 و20 و26 و30، بينما تصرف مرتبات شهر مايو في أيام 18 و21 و22 و23 و24، ومرتبات شهر يونيو في أيام 18 و19 و20 و21 و22.

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل

وأضافت وزارة المالية، أن على المسؤولين الماليين في الجهاز الإداري للدولة، ووحدات الإدارة المحلية بالمحافظات، والهيئات العامة الخدمية، والأجهزة المركزية المستقلة، وغيرها من الجهات الحكومية، مراعاة الالتزام بما جاء في جدول صرف المرتبات بكل دقة، كما طالبت المديرين الماليين في المحافظات، والمراقبين الماليين في الوزرات والهيئات العامة، ومديري ووكلاء الحسابات بمتابعة التنفيذ.

للوزرات والهيئات التالية " وزارة التموين، وزارة الصحة، والطيران المدني، وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة النقل، ووزارة الاتصالات، ووزارة القوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، ووزارة السياحة والآثار، ووزارة الإسكان، والتجارة والصناعة، ووزارة البيئة، ووزارة البترول، والجهات التابعة لهذه الوزارات في يوم.

صرف مرتبات شهر أبريل 2023

والوزارات" التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، ووزارة التخطيط، والاستثمار والتعاون الدولي، ووزارة التربية والتعليم، ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، ووزارة المالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات من المصالح والهيئات العامة الخدمة والاقتصادية في يوم آخر، الشؤون الصحية، التضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق".

صرف مرتبات شهر أبريل بالزيادة الجديدة 

بينما سيتم صرف مرتبات شهر أبريل طبقا للزيادة الجديدة التى أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي فى وقت سابق والتى جاءت كالتالي:

للدرجة السادسة وما يعادلها ٣٥٠٠ الاف

للدرجة الثالثة ٥٠٠٠ الاف

حاملى درجة الماجستير ٦٠٠٠ الاف

حاملى درجة الدكتوراة ٧٠٠٠ الاف

تابع موقع تحيا مصر علي