عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى.. محمد رمضان يحاول توريط زينة في الزواج منه هل يخطط لأذيتها؟

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جفعر العمدة الحلقة الأولى بدأت بجملة لـ محمد رمضان، الذي يجسد دور جعفر وهو يقول: “يعني اي ابني اتخطف هو أنا مولد مراتي في الشارع؟ ده أنا أهد المستشفى على اللي فيها”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى

وبدأت مشاكل محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى تظهر من أول دقيقة في الحلقة حيث دخلت “ثرية” والتي تجسدها الفنان مي كساب في موجة بكاء شديدة وبدأت تتساءل بإنهيار عن من هو الطفل المختطف، ثم فقدت الوعي، وفي نفس الوقت هاتفت دلال “إيمان العاصي” زوجها جعفر لتخبره بأن بعد الأشخاص تعدوا عليها وجعلوها تجهض طفلها، الأمر الذي أدخل محمد رمضان في حالة صدمة كبيرة.

وبدأ محمد رمضان منذ ذلك الوقت في البحث عن طفله المخطوف، رغم أن الشرطة قد يأست من البحث عن ابن جعفر إلا أنه لازال يحلم به كل ليلية.

محمد رمضان يرفض الخلفة بعد اختطاف نجله

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى أيضا محاولة نجرس في الانجاب من زوجها جعفر الذي رفض الخلفة بعد اختطاف نجله الأول، وذلك بذهابها رفقة والدتها إلى إحدى الدجالين، الأمر الذي عرفته “صفية” والدة جعفر وتجسدها الفنانة هالة صدقي، وجعلها تصرخ وتنهال بالضرب على الرجل الذي أخبرها.

وانتقل المشهد لـ زيارة جعفر قبر ابنه المخطوف مع زوجته ثرية، وهناك حدثته ثرية عن الخلفة وأنه اذ فكر في انجاب طفل جديد ربما يزيل عنهم الحزن، لكن كان رد جعفر بالرفض، الأمر الذي أغضب ثرية، وعندما ذهبت تحدث محمد رمضان، قائلا: "سامحني يارب اني بخليها تيجي تزور قبر ابنها مش موجود فيه لمدة 19 سنة، سامحني يارب إننا بنكدب عشان منكسرش قلبها".

هالة صدقي عن علاقاتها بزوجها: المعسل بيفكرني بيه

وظهرت هالة صدقي خلال مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى بشخصية “صفية” أو “صفصف”، إمرأة قوية تستطيع أخذ حقها بيديها، وكانت تدخن الشيشة، وتحدث صفصف أثناء تناول الغذاء أسرتها عن زوجها، الذي ظهر في صورة محمد رمضان، قائلة: "أما أشم ريحة المعسل أفتكره كان أما يحط ايده على ايدي كنت بشم منه المعسل، وهدومه كنت بنقعها في الماية بالأيام وبردو ماكنش بيطلع منها ريحته، المعسل الحاجة الوحيدة اللي بتخليني أحس ان روحه موجودة حواليا".

وانتهى مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى بمقابلة محمد رمضان لأحمد داش، ويحدث بينهما خلاف ومشادات كلامية، كما يقابل أيضا زينة التي يعجب بها من أول نظرة وكان هدفها طلب سفلة قدرها 40 مليون جنيه لفك أسر والدها لكنه يطلب منها اعطائها المال مقابل الزواج بها، وفي النهاية يقول لـ السقا: أنا اللي زقهها عليا.

تابع موقع تحيا مصر علي