عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي: لقب حارس مصر الأول من الجمهور.. وجميع اللاعبين جاهزون لمالاوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، أن لقب حارس مصر الأول هو لقب منحه له الجمهور ويعتبره شرف كبير له، مؤكدًا أن كل لاعبي المنتخب جاهزين لمواجهة مالاوي غدًا في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

تصريحات محمد الشناوي قبل مواجهة مصر ومالاوي في إفريقيا 

وقال محمد الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر ومالاوي: «"لقب حارس مصر الأول، هو لقب من الجمهور، وأعتبره شرفا لي ولا يؤثر على تركيزي، فالمهم أن أؤدي عملي، وأتمنى تواجد الجماهير غدا لأننا نريد إعادة الثقة إليهم في المنتخب، ونعدهم بالتأهل".

وأضاف محمد الشناوي: «كل اللاعبين جاهزين لمباراة الغد ونركز تمامًا لتحقيق الفوز، والجيل الخالي يرغب في تحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية ونحتاج دعم الجماهير». 

وواصل الشناوي: «نسعى لاستعادة ثقة جماهيرنا بعد تأهلنا للمباراة النهائية في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، ولا أفكر في ألقاب شخصية والمهم عندي تقديم أفضل ما لدي منتخب مصر». 

تصريحات روي فيتوريا قبل مواجهة مصر ومالاوي 

أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن جميع لاعبي المنتخب ملتزمون تمامًا وجاهزين لمواجهة مالاوي المقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبل في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وقال روي فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «مباراة مالاوي هي المواجهة الرسمية الأولى لي مع منتخب مصر ومن المهم حصد الثلاث نقاط، سعيد ومرتاح للغاية بسبب التزام اللاعبين في التدريبات والجميع جاهز بنسبة 100٪، والمعسكر منضبط جدًا، روح المجموعة رائعة، وليس هناك تأخر من اللاعبين في أي أمر، اللاعبون ملتزمون تماماً».

وأضاف فيتوريا: «أتعامل مع اللاعبين بروح الأب، ولذلك سمحت لإمام عاشور بإقامة حفل زفافه، وهو جاهز تماماً لمباراة مالاوي، أحاول أن أساعد اللاعب على الاستقرار الاحترافي».

وواصل فيتوريا: «الصيام لا يؤثر على اللاعبين بشكل سلبي، وانا اليوم قومت بصيام أول يوم مع اللاعبين من الساعه 4 وربع فجرًا حتى السادسة والربع مساء، صيام اللاعبين في رمضان أمر طبيعي ومررت بهذه الظروف من قبل في السعودية». 

تابع موقع تحيا مصر علي