عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: نعيش اسوأ أيام في تاريخ الكرة المصرية.. وحازم إمام مظلوم

ميدو وحازم إمام
ميدو وحازم إمام

انتقد أحمد حسام ميدو، الإدارة الرياضية الحالية في مصر، ويقيم اتحاد الكرة المصري بـ 1\10، قائلا: "أنا كدة مجاملهم وحازم إمام هو المظلوم في العمل داخل المنظومة الفاسدة".

ميدو: تطوير الكرة المصرية يحتاج إلى وقت طويل 

وأشار "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن تطوير الكرة المصرية يحتاج وقت طويل، وحازم إمام يحاول التطوير لكنه لابد أن يأخذ حرية أكبر في اتخاذ القرارات، حيث إننا نمر بأزمة كبيرة جدًا في كرة القدم على كافة المستويات.

وتابع: "الفترة الحالية هي الأسوء بالكرة المصرية في التاريخ، منذ إنشاء اتحاد الكرة المصري، ولا نمتلك أي تخطيط، والإدارة الرياضية تحتاج لمواصفات معينة".

ميدو: محمد النني لاعب كويس.. وصلاح يتدخل دائمًا لصالح المنتخب 

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، أن محمد النني يعطيه لقب "العالمي"؛ لأنه رغم الانتقادات التي توجه إليه، إلا أنه أثبت أنه لاعب كبير وشخصية عظيمة، وتجديد بين قيمته الحقيقية.

وأضاف "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن محمد النني لاعب كويس ويمتلك مزايا خارج الملعب، وهو خير ممثل للاعبين المصريين، إذ أنه دائمًا متميز ومحترم ويتدرب بشكل جيد.

وأوضح ميدو، أن تدخل محمد صلاح في إدارة المنتخب دائمًا للأصلح، وهو يطبق ما مر به ومشكلته الحقيقية مع المنتخب هو عدم الاريحية في تطبيق فكرة، متابعًا: "مسئولين صلاح بالنسبة لهم كابوس".

وتابع: "هناك من يحاربه لعدم تطبيق فكرته وما مر به، مؤكد أن تطبيق فكر وإحترافية صلاح سيكون في مكان كبير جدًا في الكرة.

ميدو: الحضري أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر 

علق أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية، على رحيل الكابتن عصام الحضري المفاجئ عن تدريب منتخب مصر الأوليمبي، قائلا: "هذه شخصية عصام الحضري التي اعتدنا عليها دائمًا، ودي شخصية الحضري مش شرط أنه بيجري ورا الفلوس".

وأوضح "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الحضري أسطورة أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر، إلا أنه يفكر في العمل بمكان أخر رغم وجود في المكان الذي يعمل به، مضيفًا: "مبنى على الفكر المادي وطبيعة شخصيته المادة.. بتأثر على قراراته، ودائمًا بيكون بشكل مشتت".

وتابع: "بسهولة جدًا حد يضحك على الحضري ويغير قراره.. خسر كتير برحيله عن تدريب المنتخب"، مؤكدا أنه سيندم على قرار رحيله عن المنتخب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي