عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتوزيع آلاف الوجبات على مستوى الجمهورية.. حماة الوطن يدشن مبادرة افطار صائم «صور»

تحيا مصر

دشنت أمانتا التنظيم بحزب حماة الوطن، برئاسة الدكتور أحمد العطيفي، والشباب، برئاسة المهندس كريم إمام، مبادرة افطار صائم، بحضور الدكتورة نورهان العباسي أمين مساعد امانة الشباب المركزية.

تحيا مصر

وشهدت المبادرة توزيع آلاف الوجبات بكافة أنحاء الجمهورية ضمن فعاليات مبادرة كتف في كتف، التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي من أجل تقديم الدعم للأهالي الأولى بالرعاية.

وأكد الدكتور أحمد العطيفي، ضرورة الالتحام بالمواطنين لاسيما مع حلول شهر رمضان الكريم وتنظيم مبادرات مجتمعية من خلال الأمانات المعنية بالحزب.

مبادرة افطار صائم مستمرة طوال رمضان

وأوضح المهندس كريم إمام، أمين الشباب، أن مبادرة افطار صائم تستمر طوال شهر رمضان، على أن تتوجه الأمانة المركزية إلي المحافظات لمتابعة تنفيذ المبادرة.

 مبادرة كتف في كتف

ومن الجدير بالذكر أن مبادرة كتف في كتف، أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر، وتستهدف توزيع 6 ملايين كرتونة مواد غذائية خلال شهر رمضان المبارك، لخدمة 20 مليون مواطن في كافة محافظات الجمهورية.

 العمل التطوعي

وتعزز المبادرة مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن وتدعم ثقافة العمل التطوعي التي تساعد على توسيع شبكة الحماية الاجتماعية من خلال الجهود التي تبذلها الدولة بالتعاون مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني الشريك الرئيسي في مسيرة التنمية للدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي