عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. مواعيد عرض وإعادة الكبير أوي 7 على on drama

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

مواعيد عرض وإعادة الكبير أوي 7 على on drama.. ازدادت معدلات البحث عن “مواعيد عرض وإعادة الكبير أوي 7 على on drama” وذلك بعد عرض أولى حلقاته أمس. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد مواعيد عرض وإعادة الكبير أوي 7 على on drama وذلك خلال السطور القادمة 

الكبير أوي 7 على on drama 

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع العديد من المفاجآت، وأولهم ظهور الراقصة لورديانا كضيفة شرف، وتوقع الجمهور استمرارها كدور ثابت خلال الحلقات القادمة، لكنها كانت في مشهد حلم الكبير الذي كان يأمل الزواج منها على زوجته الجديدة مربوحة، ودار بينهم مشهد كوميدي تصدر محركات البحث. 

الكبير أوي 7 على on drama

وحرصت قناة on drama على عرض الموسم الجديد من مسلسل الكبير أوي بطولة أحمد مكي عبر شاشة قنواتها المختلفة بشكل حصري، وشهدت الحلقة الأولى رواجًا كبيرًا وتفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا. 

حيث تم تداول مقاطع من الأفشات الموجودة في الحلقة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وخاصة مشهد مربوحة مع چوني شقيق الكبير، وذلك بعدما طلبت مربوحة منه أن ينصحها بعض النصائح لكي تفوز بقلب الكبير لأنه تشعر أنه لا يهتهم بها مثل بداية زواجهم، ويرى الجميع هذا المسلسل علامة مميزة في شهر رمضان الكريم من كل عام بسبب موضوعاته المختلفة والجديدة. 

مواعيد عرض وإعادة الكبير أوي 7 على on drama

وكان السبب في تهافت الجميع على ذلك المسلسل هو مواكبته للعصر، بالإضافة للأغنية الرسمية التي تم طرحها خلال الأيام الماضية وكانت ترويجًا جيدًا للموسم الجديد، وكانت بعنوان “شعلل يا كبير” التي ظلت تريند موقع الفيديوهات يوتيوب لأيام متواصلة بسبب اختلافها الكبير. 

ويعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع عبر شاشة قناة ON  يوميا في تمام الساعة 6:30 بعد أذان المغرب مباشرة.

كما يعرض على قناة حكايات في الساعة 6:10 بعد أذان المغرب مباشرة، ويُعاد المسلسل في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و 6:30 صباحا، و12:30 ظهرا.

اقرأ أيضاً

بعد عرض الحلقة الأولى.. ستهم يتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي 

تابع موقع تحيا مصر علي