عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي يشيد بـ منى زكي: أحسن ممثلة في مصر

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أشاد الفنان أحمد فهمي بالفنانة منى زكي، وذلك خلال لقائه ببرنامج ليك لوك الذي يعرض عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر تصريحات أحمد فهمي 

أحمد فهمي يشيد بمنى زكي 

وقال أحمد فهمي: منى زكي أحسن ممثلة في مصر وزيها زي فاتن حمامة وسعاد حسني وشادية، هي في الحتة دي وتتقارن بيهم وتعدي ناس منهم.

أحمد فهمي في مسلسل سره الباتع 

وعُرضت أمس الحلقة الثانية من مسلسل سره الباتع والذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد فهمي، وذلك عبر قناة أون تي في وحملت العديد من الأحداث.

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل سره الباتع  بظهور الفنان أحمد فهمي برفقة ريم مصطفى وهما يبحثان عن تفسير الورقة التي وجدها بجوار مقام السلطان حامد، كما يحكي لها أنه منذ طفولته يبحث عن سر صاحب المقام، ويذهبا سويًا للشخص لفك شفرات الورقة.

ثم يعود حامد" أحمد فهمي مرة أخرى إلى للشخص الذي يساعده في فك شفرات الورقة وقال له أن أن الورقة تحتوي على لغز وهو خطاب من شخص فرنسي موجه إلى أحفاد السلطان حامد.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل سره الباتع 

كما ظهر الفنان حسين فهمي وهو من كتب هذا الخطاب وقام بإلقائه بجانب المقام ويقول أنه تم اتهامه من قبل الفرنسين بذهاب عقله نظرًا لحبه الشديد لحامد صاحب المقام، وأنه سيقوم بكتابة هذه الخطابات إليه إلى أن يعثر عليها أحفاد السلطان حامد لمعرفة قصته.

ثم بدأت برواية قصة صاحب المقام حامد، حيث ظهر الفنان أحمد السعدني هو يقوم بشخصية حامد، ويظهر وهو برفقة الفنان خالد الصاوي وهو شيخ البلاد ويقوم بالاجتماع بأبناء بلده من أجل إيجاد حلول في المماليك اللذين يحكمون البلاد.

ثم يأتي المماليك في زيارة مفاجأة إلى شيخ البلد خالد الصاوي ويطلبون منه أن يقوم بتجميع الفلاحين المتواجدين في البلاد وتدريبهم من أجل محاربة الفرنسين برفقتهم.

ويظهر حامد وهو متذمر على تجنيد الفلاحين ويدخل في نقاش مع هشام الجخ ويتفق معاه أن يتحدث مع الفلاحين في المسجد ويطلب منهم عدم الانضمام إلى المماليك ومحاربة الفرنسين.

تابع موقع تحيا مصر علي