عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شعبان يتصدر تريند تويتر بعد عرض أولى حلقات «بابا المجال»

مصطفى شعبان - بابا
مصطفى شعبان - بابا المجال

تصدر الفنان مصطفى شعبان تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد عرض أولى حلقات مسلسله الرمضاني بابا المجال، والذي حقق رواجًا كبيرًا بمجرد طرحه. 

تحيا مصر يرصد لكم تصدر مصطفى شعبان التريند

تعليقات الجمهور على مسلسل بابا المجال 

وحرص الجمهور المحب لمصطفى شعبان وجميع أعماله سواء في السينما أو التلفزيون على توجيه رسائل التهنئة له بالحلقة الأولى التي نالت إعجابهم بشكل كبير.  

وجاءت التعليقات على تويتر، كالتالي: طبعا كلنا كنا عارفين ان الحلقة الاولى هتطلع حلوة بس مكناش عارفين انها هتبقى عظمة، وبعدين بقى في العظمة دي يعم مصطفى وغيرها من التعليقات. 

مسلسل بابا المجال

مسلسل "بابا المجال"  يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، جومانا مراد، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

وتدور قصة مسلسل بابا المجال، حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، وتدور بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل مصطفى شعبان في مجال التجارة، واسمه زين، فيما تدور بينه وبين باسم سمرة “عزوز” العديد من الأزمات خلال الأحداث، والموقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

وسبق وطرح الفنان مصطفى شعبان، أغنية رمضان رمضان، التي يقدمها ضمن بابا المجال والأغنية من كلمات محمد شافعي، وغناء طارق الشيخ وحودة بندق.

آخر أعمال مصطفى شعبان

والجدير بالذكر أن الفنان مصطفى شعبان شارك خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل دايمًا عامر، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: لبلة، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، سينتيا خليفة،  محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الوجوه الشابة ومسلسل "دايما عامر" من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، ومن إخراج مجدي الهواري،  وتدور أحداث المسلسل حول شخصية عامر الذي تشابه اسمه مع اسم مدرس آخر فتم تعينه بمدرسة رؤية ثم تتوالى الأحداث داخل المدرسة ما بين الاثارة والكوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي