عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرض الحلقة الأولى.. كشف مستعجل يتصدر التريند

مسلسل كشف مستعجل
مسلسل كشف مستعجل

تصدر مسلسل كشف مستعجل تريند محركات البحث بعد عرض أولى حلقاته أمس الموافق أول أيام رمضان المبارك، ومتوقع أن يستمر في الصدارة خلال الشهر. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أولى حلقات مسلسل كشف مستعجل 

مسلسل كشف مستعجل الحلقة الأولى 

وبدأت الحلقة بأول حالة نفسية تزور دكتور سهام الذي يجسد دوره الفنان محمد عبد الرحمن في العيادة وهي شخصية يوسف التي جسد دورها الفنان مصطفى خاطر، وحكى له الكثير من التفاصيل عن حياته الإجرامية، ليُصبح دكتور سهام في نهاية الأمر أمام خيارين، إما أن يعالج يوسف من القتل خلال أسبوعين أو يقتله يوسف.

وكشفت الحلقة تفاصيل عن شخصية دكتور سهام عز الرجال، فهو ضعيف الشخصية، متزوّج من امرأة تلعب كيك بوكس، وتدافع عنه في خناقات الشارع، الأمر الذي يتسبب له بالإحراج أمام ابنتيه.

مسلسل كشف مستعجل

ويتكون مسلسل كشف مستعجل من 15 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ميمي جمال، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن توتا، والشابة إلهام وجدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى، وتجسد هنادي مهنا دور شقيقة محمد عبد الرحمن الذي يعمل كطبيب نفسي مع صديقه مصطفى خاطر وتتعرض للعديد من الأزمات والمواقف التي يتعامل معها الأبطال بشكل كوميدي ساخر.

محمد عبد الرحمن واخر أعماله الفنية

على نفس السياق، انتهى محمد عبد الرحمن من تصوير فيلمه "البطة الصفرا" المقرر عرضه خلال عام 2023، ويقدم عبد الرحمن ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانبه كل من النجوم غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

وكان قد شارك محمد عبد الرحمن في موسم الرياض بمسرحيتي سيدتي الجميلة وفرصة سعيدة، وحصد معهما ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، كما احتل فيلمه الخطة العايمة تريند مصر على منصة نتفلكس، كما احتل بأحدث أفلامه الدعوة عامة تريند منصة شاهد vip.

وتعد مسرحية سيدتي الجميلة من بطولة أحمد السقا، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين، وتعيد الفنانة ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار.

تابع موقع تحيا مصر علي