عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة عمرو يوسف.. تعرف على موعد إعادة مسلسل الكتيبه 101

تحيا مصر

موعد إعادة مسلسل الكتيبه 101.. ازدادت معدلات البحث عن “موعد إعادة مسلسل الكتيبه 101” وذلك بعد عرض أولى حلقاته أمس. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد موعد إعادة مسلسل الكتيبه 101 وذلك خلال السطور القادمة 

مسلسل الكتيبة 101 

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل الكتيبة 101 نجاحًا كبيرًا، وذلك بعد طرحها أمس الموافق أول أيام شهر رمضان الكريم، وظهر فيها الفنان آسر ياسين في دور المرشد السياحي الذي يعشق مصر ويحبها بكل طاقته. 

وتكون مهنة المرشد السياحي بالنسبة له متعة كبيرة، والتي من خلالها ينشر حضارة مصر الحقيقية لجميع الزائرين من مختلف بلاد العالم، ومتوقع أن تتصدر جميع الحلقات القادمة التريند. 

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الأولى 

وبدأت الحلقة الأولى من المسلسل بمشهد بـ جماعة إرهابية ثم انتقلت لرجال الجيش في العريش بالكتيبة 101 وهم يتصدون لتلك الجماعة الإرهابية الخطيرة، ويكلل هذا الصدى بالنجاح والفتك بالجماعة كعادة الجيش المصري في البسالة والشجاعة وإتقان العمل للدفاع عن الوطن والحفاظ عليه. 

وبعد ذلك ظهر الفنان آسر ياسين وهو يحكي حضارات مصر للسائحين وننتقل مرة أخرى لاستعداد جنود الجيش للتصدي لجماعة إرهابية جديدة، وكان من بين هؤلاء الجنود الفنان عمرو يوسف، الذي يحاول بكل طاقته أن يساعد جميع زملاؤه في الاستعداد للتصدي لمثل هذه العملية، وضمان نجاحها لأنها من العمليات الخطيرة التي تحتاج تنظيم كبير. 

موعد إعادة مسلسل الكتيبه 101

وبعد ذلك ظهر مشهد لتحدث الجنود حول تسمية الكتيبة 101 بهذا الرقم، وما السر وراء كما ظهرت مخططات الجيش في مواجهة خلية وتنظيم ارهابي كبير، منهم قيادات كبيرة مثل “أبو أنس، أبو عمار”، وغيرهم من الإرهابيين، وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل الكتيبه 101 بهجوم مجموعة من الجماعات الإرهابية على ضباط الجيش أثناء أداء الصلاة وينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة لمعرفة تطور الأحداث بشكل كامل. 

ويعرض مسلسل الكتيبه 101 عبر شاشة قناك on tv وذلك في تمام السابعة مساء بعد آذان المغرب ويعاد في تمام الساعة 8:45  دقيقة والاعادة الثانية في تمام الثالثة صباحا. 

تابع موقع تحيا مصر علي