عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الصفارة.. أحمد أمين يهرب بالصفارة المسحورة

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع من الحلقة الأولى لمسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، ومن المتوقع أن يظل في صدارة التريند طوال شهر رمضان الكريم. 

لذلك تحيا مصر يرصد لكم ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الصفارة

أحداث أولى حلقات مسلسل الصفارة

وبدأت الحلقة بظهور شفيق يجري من رجال الشيخ لبلوبر فى الصحراء ووسط الأماكن الأثرية فى الأقصر بسبب سرقته صفارة أثرية مسحورة تعيد الشخص إلى الماضى لتغيير بعض الأمور السابقة في حياته.

ويكشف شفيق للشيخ رضوان حكايته منذ ولادته والتى تسببت فى رغبته باستخدام الصفارة من أجل اعادته الى الماضى، لأن لديه طموح بأن يكون له أهمية فى المجتمع، ويحب شفيق زميلته شيرين التي لم يتجرأ ويعترف لها بحبه، وفى نفس الوقت لديه زميل آخر وهو علاء يقوم بمضايقته طول الوقت. 

تفاصيل مسلسل الصفارة 

ويعرض المسلسل عبر عدد كبير من القنوات، التي نرصدها لكم في الاتي:   

- الساعة 7:45 على قناة dmc 
- الساعة 9:00 على dmc دراما
- الساعة 8:30 على art حكايات 
- الساعة 10:30 على art حكايات 2 
- الساعة 6:00 على قناة دبي

ويخوض بطولة مسلسل الصفارة إلى جانب الفنان أحمد أمين كل من النجوم طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

والمسلسل من إخراج علاء اسماعيل، وانتاج شركة أروما استديوز، وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

أكرم حسني يهنئ أحمد أمين بالصفارة 

وعلى الصعيد الآخر، حرص الفنان أكرم حسني على تهنئة النجم أحمد أمين، على مسلسله الجديد الصفارة، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

ونشر حسني بوستر مسلسل الصفارة عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: كسر الدنيا يا مينو.

تابع موقع تحيا مصر علي