عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبدعتي يا روجينا.. الجمهور يشيد بالحلقة الأولى من مسلسل ستهم

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

أشاد الجمهور بدور كلًا من الفنانة روجينا، والفنان إياد نصار بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "ستهم"، للمخرج رؤوف عبد العزيز.

تحيا مصر يرصد لكم إشادة الجمهور بـ مسلسل ستهم 

تعليقات الجمهور على مسلسل ستهم 

وكان من التعليقات المشيدة بدور روجينا والمسلسل بشكل عام، كالتالي: “انتي موهبة كبيرة لاتقلقي، عمل ضخم ورائع متأكدين، فخورين بستهم يا ستهم، فعلا مواثر جدا، تي مش طبيعيه في التمثيل. 

وتعليقات أخرى، قالت: وهي أبدعت في نجمه، انتي إزاي كده فظيعه، يارب من نجاح لنجاح ابدعتى النهاردة يانجمه ولسه أنا كنت مستمتع من ادائك النهاردة نجمه تستاهلى جائزة أحسن أداء لهذا العام عن جدارة”، وغيرها من التعليقات. 

أحداث الحلقة الأولى من ستهم 

وبدأت الحلقة الأولى بعودة إياد نصار" عامر" من ليبيا وهو خطيب الفنانة روجينا" ستهم" ويظهر وهو في حالة تعب شديدة ثم يذهب إلى المستشفى من شدة تعبه، وعندما تعلم روجينا بالخبر تذهب إليه سريعًا ، ثم تدخل روجينا في خلاف مع شقيقها لأنه يطالبها بالعودة إلى المنزل وعدم  الجلوس بجوار عامر ولكنها ترفض.

يخرج عامر من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية ويذهب إلى روجينا في المنزل وتقوم بمسح قدمه ويقوم هو الأخر بتقبيل رأسها، ويظهر الثنائي في مشهد رومانسي وتوعده روجينا بأنها لن تتركه وسيتزوجا.

تتزوج روجينا من إياد نصار، ثم يظهر الثنائي برفقة ابنهم الكبير عبد الرحمن وهما يأكلوا سويًا في الورشة الخاصة بإياد نصار، وتظهر سلوى محمد وهي تنظهر عليهم بدون أن يلاحظوا ذلك.

ثم تظهر روجينا وهي تلد للمرة الثانية، وذلك تزامنًا مع وجود زوجها إياد نصار في حلقة ذكر للشيخ ياسين التهامي، وفاجأة يتم إطلالق النار على من قبل شخص مجهول على إياد نصار ليتوفى في الحال.

تنتهي الحلقة بظهور روجينا وهي تبكي بعد وفاة زوجها وتتسأل ماذا ستفعل بدونه وتقوم بقص شعرها وارتداء عباءة زوجها عامر" إياد نصار".

أبطال مسلسل ستهم

مسلسل"ستهم" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إبراهيم السمان، أحمد الرافعي، نانسي صلاح، إياد نصار، روجينا، محمود حافظ، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي