عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم أكشن.. تعرف على ضحية الحلقة الثانية من برنامج رامز نيفر إند

برنامج رامز نيفر
برنامج رامز نيفر إند _ أرشيفية

وقع النجم أحمد السقا، ضحية الحلقة الثانية من برنامج المقالب «رامز نيفر إند»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر مباشرةً بعد صلاة المغرب.

تحيا مصر يرصد ضحية الحلقة الثانية من برنامج رامز جلال.

برنامج رامز نيفر إند

ويستضيف رامز جلال، عدد من النجوم، ضمن حلقاته برنامجه «رامز نيفر إند»، حيث يحل مجموعة من المشاهير في الفن والرياضة والإعلام، ضيوفا على برنامجه، حيث يتعرضون لعدد من المغامرات الغير متوقفة، في إطار من الإثارة والتشويق.

وتحدث الفنان رامز جلال عن كواليس تصوير برنامجه رامز نيفر الذي عرض أولى حلقاته أمس الموافق 23 مارس، أول أيام شهر رمضان على قناة MBC مصر.

وعلق رامز جلال في تصريحات لـ برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، عن مشهد قرص الثعبان له في تصوير إحدى حلقات البرنامج، وقال مازحًا: بعد ما اتقرصت من الثعبان بقيت بحس بـ أنياب بتطلعي وأنا نايم ومحتاج أطّعم، وحسيت إن ربنا بيخلص ذنب الناس

رامز جلال يتألق في فيلم أخي فوق الشجرة

على الصعيد الآخر، تألق رامز جلال بفيلم "أخى فوق الشجرة" بطولته إلى جانب، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

آخر أعمال رامز جلال السينمائية

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذى عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي