عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصرية للاتصالات : we توزيع 30 مليون وجبة خلال شهر رمضان

تحيا مصر

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات we عن توزيع نحو 30 مليون وجبة إفطار خلال شهر رمضان الكريم وذلك تحت شعار "رمضان بترمضن.. رمضان مع بعض غير أي حد"، بعد إعلان المصرية للاتصالات We الذي قدمته الفنانة دنيا سمير غانم بمشاهد رمضانية مبهجة عن شهر الخير.
 

 المصرية للاتصالات We 

 

أكدت المصرية للاتصالات We أن فريق الشركة التطوعى يساهم بتوزيع الوجبات من أجل دعم الفئات الأكثر احتياجا وتخفيف الأعباء الاقتصادية عن الأسر المصرية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم، من خلال الوصول للقرى والنجوع والأحياء التي يصعب الوصول إليها على مستوى الجمهورية والقرى التي تشملها مبادرة حياة كريمة، وكذلك المناطق الحدودية كحلايب وشلاتين، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، ومرسى مطروح، والواحات، والبحر الأحمر والوادي الجديد وغيرها، تأتي هذه الحملة بالتعاون مع  بنك الطعام المصري و مؤسسة مصر الخير و مؤسسة صناع الخير.

عروض المصرية للاتصالات في رمضان

شملت عروض المصرية للاتصالات في رمضان حصول العملاء وأصدقائهم على ما يصل إلى 300 ضعف الشحنة عند إعادة الشحن، وكذلك الحصول على ضعف الباقة لعملاء كنترول وإنديجو ونيترو وغيرها من العروض.


إعلان المصرية للاتصالات We

قدمت النجمة دنيا سمير غانم إعلان المصرية للاتصالات we ولاقى إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فضلاً عن حملة الخير رمضاننا مع بعض غير أي حد"، التى أوضحها الإعلان بتوزيع وجبات خلال شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي