عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من أحمد السقا: متعرفش البليلة الأفغاني ازاي دا أنت حتى زملكاوي

أحمد السقا _ أرشيفية
أحمد السقا _ أرشيفية

سخر الفنان رامز جلال من النجم أحمد السقا، وذلك خلال الحلقة الثانية من برنامج رامز نيفر إند الذي يعرض على شاشة Mbc مصر.

تحيا مصر يرصد سخرية رامز جلال من أحمد السقا.

برنامج رامز نيفر إند

وقال رامز جلال: متعرفش البليلة الأفغاني ازاي دا أنت حتى زملكاوي.

أحمد السقا ضيف Abtalks

على الصعيد الآخر، حل النجم أحمد السقا، ضيفًا على الإعلامي أنس بوخش فى برنامج ABTalks، مساء أمس الثلاثاء، في لقاء خاص على يوتيوب.

أكد أحمد السقا، خلال اللقاء أنه تعرض للموت أكثر من مرة، قائلا: "تعرضت للموت نحو 6 مرات كان آخرهما منذ عام مضى عندما انقلبت سيارتي على الطريق الصحراوي ودخلت في حيطة ولكن الله نجاني ولم أصدق بعدها أنني على قيد الحياة.. واللي حصل بكل المقاييس كان لازم أكون ميت، لكن ربنا سبحانه وتعالي شايف أن ليا عمر".

واوضح "السقا"، أن المشاكل جزء لا يتجزأ من الحياة الزوجية ولكن مع وجود الحب ورصيد من المشاعر تستمر الحياة ولا يحدث الانفصال.

تصريحات أحمد السقا التليفزيونية

وتابع: "أنا ممكن أفني حياتي علشان مراتي وأولادي وممكن أموت علشانهم معنديش أي مشكلة خالص، زوجتي أكثر انسان جدع وهي صاحبة الفضل في استمرار زواجنا لأكثر من 22 عاما".

وأضاف عن أصعب لحظة بحياته: "وفاة والدي أصعب لحظة مرت عليا في حياتي و اخر نصيحة من والدي في الساعات الاخيرة قبل وفاته قالي يا احمد خد من الفنان والنجم كل شي إلا البعد عن الجمهور خليك قريب من الناس.. و في طفولتي كنت شقي جدا ووالدي كان يعاملني مثل صديقة، ولكن والدتي تعاملني كطفل حتى هذا الوقت"، لافتا: "آخر مرة عيني دمعت في تكريم محمد الصغير والد زوجتي".

وتابع: "أكثر اللحظات الضحك كانت بعد سماع شائعة عن اعتزالي بسبب الاكتئاب وأظن أن مروج تلك الشائعة هو شخص يريد استبعادي من عن المنافسة في الفن، في فترة من الوقت مررت بتجربة الاكتئاب وفي تلك الفترة كنت أسيرا للحظات من الشجن والضعف ولكن الحمد لله بقيت كويس والحياة بتستمر وأشعر بفخر كبير جدا عندما يصفني الجمهور بشخصية الجدعنة"

تابع موقع تحيا مصر علي