عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. بايرن ميونيخ يُعلن إقالة يويليان ناجلسمان وتعيين توماس توخيل مديرا فنيا للفريق

تحيا مصر

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، إقالة يوليان ناجلسمان، من تدريب الفريق البافاري، وتعيين الإسباني توماس توخيل مدربًا للفريق خلفًا له. 

إقالة ناجلسمان من تدريب الفريق 

ولم تتضح أسباب إقالة ناجلسمان من تدريب الفريق، فالفريق تمكن من تجاوز عقبة فريق باريس سان جيرمان في دوري الأبطال وتأهل للدور ربع النهائي، إلا أن ذلك لم يكن كفيلًا للحفاظ على منصبه على رأس القيادة الفنية للفريق الألماني. 

قرعة دوري أبطال أوروبا 

في سياق مختلف، أسفرت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023، والتي أجريت في تمام الواحدة ظهر اليوم الجمعة بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن العديد من المواجهات النارية المنتظرة بين الأندية المتأهلة لهذا الدور.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

ووقع نادي ريال مدريد، في مواجهة نارية أمام نظيره تشيلسي، لتكرر نفس المواجهة التي جمعت بين الفريقين خلال منافسات نفس الدور للموسم الماضي، وشهدت تأهل ريال مدريد على حساب الفريق الإنجليزي.

على الجانب الآخر، هناك مواجهة عبارة عن تكسير عظام، بين كلًا من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، ويلتقي الفائز من تلك المواجهة، أمام الفائز من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي.

كما وقع فريق نابولي الإيطالي، في مواجهة نظيره من نفس البلد ميلان، على أن يتواجه فريق إنتر ميلان أمام نيره بنفيكا البرتغالي.

تابع موقع تحيا مصر علي