عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة الثانية.. عمرو سعد يحبط مخطط أحمد صفوت وينجو بحياته

مسلسل الأجهر _ أرشيفية
مسلسل الأجهر _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة الثانية.. استهلت بعرض استعراضي لبطل العمل عمرو سعد «أجهر» والأطفال الأفارقة، ومن ثم وقع هجوم واعتداء مسلح عليهم وبدأو في ملاحقتهم وتمكن أجهر من إمساك أحدهم واستجوابه.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الأجهر.


أحمد صفوت يحاول قتل عمرو سعد

انتقل المشهد التالي إلى منزل أحمد صفوت، حيث تجلس معه سارة سلامة ويتفاجأن بطرق والدها باب المنزل فاختبأت، وعلى الجانب الآخر أخبر والدها صفوت أنه تم التخلص من الأجهر حسب طلبه.

سيد رجب يتلقى خبر وفاة عمرو سعد

تلقى سيد رجب خبر وفاة الأجهر  ليسود الحزن عليه فأمر بغلق الورشة وإقامة صوان بطول الشارع وهو ما أثار غضب أحمد صفوت.

عمرو سعد يحبط مخطط أحمد صفوت

فاجئ الأجهر منطقته بعودته ليفرح البعض كسارة سلامة وعارفة عبد الرسول وسيد رجب ويُصدم البعض الآخر كأحمد صفوت.


اتجه الأجهر إلى المقابر حيث دُفنت والدته وفاء عامر وبدأ يسترجع ذكرياته معها وقت مراهقته عندما كان يعمل ويعطيها المال فضلًا عن لحظة وفاتها والقبض عليه بتهمة قتلها ووصيتها له بحماية أخوته اللذين أخذ يصرخون عندما أخذته الحكومة.

وعد يوسف الأجهر والدته بأنه سيستمر في البحث عن الذي قتلها وفرق بينه وبين أشقائه الثلاثة.

وفي أول ظهور لـ ناهد السباعي التي تجسد شخصية جميلة اتهمت ابنة العجوز التي ترافقها وتخدمها بأنها سرقت دهبها.

واختتمت أحداث الحلقة الثانية بفلاش باك لوالدة الأجهر التي تلعب دورها وفاء عامر وهي تواجه رجل ثري بأنه كان متزوج منها عرفيًا ويجب أن يعترف بابنه يوسف الأجهر وهو ما تصنتت عليه زوجته أنوشكا.

قصة مسلسل الأجهر

تدور أحداث مُسلسل «الأجهر»، في أجواء جديدة ومثيرة حيث تم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، ويجد بطل العمل «يوسف» نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الإفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد.

كما يقرر «الأجهر» أن يرسم خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول بذكاء لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاث «هاشم، جميلة، عماد» فهل يلتقي بهم أم يخفي له القدر ما هو غير متوقع.

مُسلسل «الأجهر» من بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد صفوت، مصطفي أبوسريع، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي