عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة.. صراع بين أحمد داش ومحمد رمضان

أحمد داش
أحمد داش

منذ ظهور الفنان أحمد داش خلال أحداث جعفر العمدة في نهاية الحلقة الأولى من العمل، ويبدو أن جعفر “محمد رمضان” يحمل الكره له بداخله، حيث كانت مقابلتهم بشجار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير صراع أحمد داش مع محمد رمضان في جعفر العمدة

أحمد داش ومحمد رمضان في جعفر العمدة الحلقة الثانية

ويبدوا أن الصراع بين أحمد داش “سيف” ومحمد رمضان “جعفر” في مسلسل جعفر العمدة لازالت مستمرة،  وكشفت الحلقة الثانية من المسلسل عن استنجاد الراقصة بجعفر حتى يُخرج سيف وابنتها من قسم الشرطة، ليتواجهها مرة أخرى، ويتعامل سيف مع جعفر بطريقة حادة، في الوقت الذي لم يعتد فيه جعفر أن يعامله أحدًا بهذه الطريقة.

وشعر سيف بالإحراج عندما علم جعفر بأنه مجهول الأب، وقبلها طلب سيف من أمه أن تُخبره بحقيقة أبوه لترفض مرة أخرى، ليبقى سر والده هو كل ما يشغل باله الآن.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنان محمد رمضان إلى جانب النجوم أحمد داش، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وكان قد انتهى مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى بمقابلة محمد رمضان لأحمد داش، ويحدث بينهما خلاف ومشادات كلامية، كما يقابل أيضا زينة التي يعجب بها من أول نظرة وكان هدفها طلب سفلة قدرها 40 مليون جنيه لفك أسر والدها لكنه يطلب منها اعطائها المال مقابل الزواج بها، وفي النهاية يقول لـ السقا: أنا اللي زقهها عليا.

الفنان أحمد داش في حالة نشاط فني في رمضان 2023

وينتظر أحمد داش إطلاق مسلسله الصندوق في النصف الثاني من رمضان، والذي سيُعرض على منصة شاهد vip وقناة mbc مصر، ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم

تابع موقع تحيا مصر علي