عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب بطلقات نارية على يد آخرين في الشرقية

المجني عليه
المجني عليه

شهدت عزبة صلاح التابعة لكفر صقر بمحافظة الشرقية مساء اليوم حادث مأساوي، حيث لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه على يد آخرين بسبب خلاف على حسابات، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر صقر المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي كفر صقر المركزي تفيد وصول الشاب "لاشين خالد" 23 سنة من أبناء قرية حانوت التابعة لمركز كفر صقر جثة هامدة، نتيجة إصابته بطلقات نارية على يد آخرين.

الانتقال والفحص 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص مقتل الشاب "لاشين خالد أحمد" 23 سنة سائق من أبناء قرية حانوت التابعة لدائرة المركز، نتيجة إصابته بطلقات نارية على يد آخرين، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر صقر المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، وباشرت بالتحقيق، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لضبط المتهمين.

إصابة 15 شخصا بحادث تصادم ميكروباص وأتوبيس

وكانت قد شهدت محافظة الشرقية وبالتحديد طريق بلبيس في وقت سابق، إصابة 15 شخصا في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وأتوبيس.

البداية ترجع إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة تضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأتوبيس على طريق بلبيس وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى محل الحادث.

وتبين بعد الانتقال والفحص وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ميكروباص على طريق بلبيس بإتجاه أنشاص، أدى إلى إصابة 15 شخصا بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تابع موقع تحيا مصر علي