عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثانية.. الجيش يستعد للانتقام من الارهابين بعد استهدافهم لكمين كرم القواديس

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

بدأ مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثانية بـ رصد المصابين إثر هجوم إرهابي على الكامين الخاص بهم، ومحاولة نقلهم إلى المستشفى في ظل أن الإرهابين يعرقلوا طريقهم للوصول لهؤلاء المصابين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثانية

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثانية

وانتقل مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثانية إلى كتيبة من الجيش ورسالة القائد لهم بعد وقوع الضحايا في هذا الحادث الإرهابي، حيث قال: “احنا بنحارب هنا من 2013 والارهاب مش عايز بلدنا تتقدم خطوة واحدة لقدام، واحنا اختارنا ندافع من هنا عن بلدنا وأهلنا ولو موقفناش هنا الارهاب هيوصل لكل بيت مصر وأكيد بنتوجع بس دول بيدافعوا عن كل أب وكل طفل وأم وغاية كل مواطن هو إنه ينال الشهادة.. وأقسملكم إن حقهم هيرجع”.

وانتقل المشهد إلى الجماعات الإرهابية ومبايعة عناصرها لأمير المؤمنين على الأمر والطاعة، وبعدها يظهر خالد الصاوي الذي يجسد دور الشيخ موسى من الإرهاب في جلسة صلح تجمع شخصين يتنزعان على أرض معينة.

عمرو يوسف يدخل في اكتئاب بعد دفن أصدقائه من رجال الجيش

ورصد المشهد معاناة الأطباء في مساندة رجال الجيش المصابين إثر الهجوم الإرهابي ومساعدة أهالي العريش لهم، كما رصد معاناة رجال الجيش ودخولهم في حالة من الإكتئاب والحزن بعد وفاة أصدقائهم مع كل هجوم إرهابي وذلك من خلال مشهد جمع لبلبة بعمرو يوسف والتي تجسد دور والدته.

نهاية مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثانية

وانتهت الحلقة بظهور أسر ياسين مع زوجته ويبدو أنه يجمعهم حالة من الحب والسعادة الزوجية، بينما عمرو يوسف ذهب إلى منزل شقيقته وهناك ظهرت ابنتها حزينه فاكتشف بأنها فقدت “عجلتها” ليعدها بأنه سيشتري لها أخرى،  وفي ذلك الوقت يحدثه أسر ياسين بأن لهم عملية مهمة في الصباح، وبالفعل تكون العملية اقتحام لـ خلية ارهابية تحتوي على سجناء وأسرى كثيرون في حالة مرضية سيئة.

مسلسل الكتيبة 101 من بطولة الفنان أسر ياسين إلى جانب الفنان عمرو سعد والفنانة وفاء عامر وخالد الصاوي ونجوم أخرون ويعرض على شاشة قناة أون في تمام الساعة التاسعة إلى ربع مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي