عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 2.. شقيق ياسمين عبد العزيز يتعاطى المخدرات

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بـ حوار بين جابر الكوماندا ومهرا التي تتسائل عن سبب وجوده في بيتها.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل ضرب نار الحلقة 2 

جابر الكوماندا يعجب بـ مهرا في الحلقة الثانية من ضرب نار 

وبعد ذلك تطلب مهرا من شقيقها تنظيف السجادة بسبب دماء الكوماندا بعد دفاعه عن شقيقها، ويصعد الكوماندا لغرفته ويفكر بها ثم يقول “يا جمالك يا شبرا.. أحلى على الأحلى”. 

يذهب المشهد لماجد المصري الذي قتل أحد الموظفين لديه ويتحدث مع ياسر لكي يتولى منصبه، وبعد ذلك تظهر مهرا من المصنع وتتحدث عن جمعية جديدة مع زميلاتها، ويعود المشهد لجابر الذي يرى مهرا وهي صاعدة للمنزل وقد وقع من شنطتها نقود ثم يصعد لغرفته ويقول “يا رب اجعلها مهرة قلبي”. 

الحلقة الثانية من ضرب نار شقيق مهرا يتعاطى المخدرات 

نعود للمصنع مع مهرا التي تقوم بالإستئذان ساعة من الشيفت الخاص بها لكي تذهب لشقيقها وشقيقتها وتخبرها صديقتها بالمكافأة المصروفة لها، وتصعد لميمي لجابر في غرفته فلا تجده ويتشاجر الكوماندا مع صاحب المحل الذي يعمل به بسبب ضربه لطفل يعمل في نفس المحل ويذهب. 

وبعد ذلك يظهر مشهد لـ مهرا وهي تصور العترة الذي يقوم بسرقة بعض مستلزمات المصنع، فتذهب لمدير المصنع الجديد الذي يخبرها أنها ملابس للفقراء، لكنها لا تقتنع بكلامه، ويذهب المشهد لشقيق مهرا الذي يتحدث مع صديقه العمدة عن المخدرات التي يتعاطها ويرى بنت تشتري من صديقه فيعجب بها. 

مهرا تضحي بكل شئ من أجل شقيقها وشقيقتها

وتذهب مهرا لتشتري الملابس الجديدة لشقيقها وشقيقتها وتقيس بعض البلوزات لها لكنها لا تشتري وتبدى أخواتها عليها وتعود للمنزل ثم تصعد ويكون العترة منتظرها في سيارة أسفل البيت، ثم تصعد ويطرق العترة باب شقتها فتفتح وتقول له صارخة “يا نهار اسود وجيت لحد البيت!” وتنتهي الحلقة. 

مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى. 

تابع موقع تحيا مصر علي