عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية.. محمد رمضان يقتل شقيق إيمان العاصي وزينة توافق على الزواج منه

جعفر العمدة
جعفر العمدة

بدأ مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية بحديث جعفر “محمد رمضان”، عن “زينة”، بعدما سأله عصام السقا عن سبب معرفته بها وكيف جلعها تأتي برجلها إليه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية

وقال جعفر عن معرفته بـ زينة “دي بنت عاصم جلال فودة لقيت بدر مقلوظ داخل عليا وباين متبهدلة ومحتاجة فلوس و ياعيني على الحلو لما تبهدله الأيام جبت قررها عشان عششت في القلب”، وأكد جعفر بأنه سيظل ورائها حتى يظفر بالزواج منها.

رومانسية جعفر ونرجس في غرفة النوم

ثم انتقل المشهد لـ جعفر ونرجس “منة فضالي”، والتي تعد زوجته الثانية وهما في غرفة النوم، حيث دار بينهم حديث رومانسي، جاء على النحو الأتي: عرفي يا نرجس انتي عامله زي ايه؟ زي الكاكا،  فاكهة معسلة وسكر اينعم مفيش حد ممكن ينزل من بيتهم عشان يشتريها مخصوص تلاقيه يشتري مانجا او بطيخ ، الفكهاني يقوله جرب الكاكا، لما يدوقها تعجبه اوي".

وثم ظهرت ثرية “مي كساب”، وهي تحاول التهوين على دلال “إيمان العاصي”، فتخبرها دلال بشدة حزنها وتأثرها بما حدث لهم في الماضي وفقدان الثنائي جنينهم.

والد زينة يحاول اقناعها بـ الزواج من محمد رمضان حتى يخرج من السجن

ومن بين أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية يظهر جعفر وهو يناقش أحد أقارب زينة في اقناعها بالزواج منه في مقابل مبلغ مالي معين، كما يظهر والد زينة أيضا وهو يقنعها بالزواج  من محمد رمضان حتى يخرج من سجنه في وسط صدمة وبكاء زينة.

وتنتهي الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة بـ صدام بين جعفر وسيف “أحمد داش”، خلال أحداث العمل بعد دخول سيف السجن بسبب شجار مع أحد ظباط المباحث، ولكن عندما يرى محمد رمضان بطايقهم الشخصية يراوده الشكوك في نسب سيف “أحمد داش”، كما يظهر أيضا في نهاية الحلقة المشكلات القديمة التي دارت بين جعفر وعائلة زوجته دلال حيث يتسبب جعفر في قتل شقيقها عن طريقة الخطأ وفي المقابل يقوم شقيقها الأخر بقتله.

محمد رمضان يحكم على شقيقه بغرامة مالية لأعداءه في مسلسل جعفر العمدة

وتختتم الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة، بأن يكون جعفر الحاكم العرفي في خلاف نشب بين شقيقه ووالد زوجته دلال والذي يحكم فيها بغرامة 250 ألف جنيه لـ حمادة فتح الله.

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنان محمد رمضان إلى جانب النجوم أحمد داش، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي