عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 2.. صبري فواز يخرج من السجن

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم 2

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعدما خرج صبري فواز من السجن، ومتوقع أن ينتقم من أهل ريهام عبد الغفور. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل رمضان كريم 2

زوجة سيد رجب تتعلم القيادة في الحلقة 2 من رمضان كريم 2 

وتبدأ الحلقة بظهور سلوى خطاب زوجة سيد رجب وهي تتعلم القيادة على سيارة ابن شقيق زوجها، الذي طلب منه 500ج منه لأنها صدمت مقدمة السيارة، ويجلسا لتناول السحور فتحاول إقناعه بتدريبها على القيادة لكي تعمل على السيارة. 

وبعد ذلك يأتي مشهد لسيارة ينزل منها خميس، وتسرع سلوى خطاب لكي توصل الخبر لزوجها، ثم تسأله عن طعام الإفطار فأقترح عليها أن تأخذ وصفة من قنوات الطبخ، فيصعد خميس ويقف أمام شقة سلوى خطاب وسيد رجب مسترجعًا الذكريات. 

كريم عفيفي غاضب من زوجته في الحلقة الثانية من رمضان كريم 2 

ويأتي مشهد للفنانة سلوى محمد التي تتحدث مع نجلها كريم عفيفي عن مدى اشتياقها لزوجها الراحل، ثم تتحدث معه حول صلحه مع زوجته وتقول له “عايزين نتلم لمة رمضان حلوة”. 

ويذهب المشهد لإيمان وعبير عن الطرح وتخرج، ويدخل جابر يتعزل في جمال زوجته بالحجاب ويطلب منها قضاء رمضان بالحجاب، وينتقل المشهد لمائدة الرحمن التي تقيمها الفنانة سلوى خطاب في دور المعلمة سميرة التي يقابلها خميس ويتحدث معها ثم يذهب.

ويذهب عم ماهر إلى إيمان مرة أخرى في محل الموبايلات ليشحن رصيد، فيقطع المشهد تفاجئ خميس من وجود مأكولات وشرب في الشقة فيجد خلفه الفنان بيومي فؤاد والذي يكون شقيقه الخارج من السجن، وتنتهي الحلقة. 

تفاصيل مسلسل رمضان كريم 2

ومن المقرر أن يعرض مسلسل رمضان كريم 2 على 6 قنوات فضائية ومنهم: قناة النهار، النهار دراما، كما يعرض عبر قناة القاهرة والناس.

كما حصلت قناة الشمس على حقوق عرض مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة هي وقناة etc .

وسبق وطرحت قناة السبكي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب برومو الرسمي للمسلسل، وتصدر البرومو تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحقق البرومو حوالي 238 الف مشاهدة بعد 4 أيام فقط من طرحه على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما استحوذ على عدد من التريندات والتي وصلت اليوم إلى رقم 11.

تابع موقع تحيا مصر علي