عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كامل العدد الحلقة 5.. دينا الشربيني تجمع أولادها وأولاد زوجها في منزل واحد

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

عرضت منصة شاهد الإلكترونية الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد، والذي تخوض به الفنانة دينا الشربيني السباق الرمضاني 2023، لكن تم عرضه قبل انطلاق الموسم بيومين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة الخامسة

أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة الخامسة

ورصد الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد الصعوبات التي  واجهتها دينا الشربيني من أجل أن تجتمع مع زوجها أحمد “شريف سلامة” في منزل واحد، لدرجة دفعتهما إلى الذهاب لـ إحدى الفنادق من أجل أن يبقيا سويًا دون تدخل من أولادهما.

وانتهت الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد بقرار اتخذته ليلى، والتي تجسدها دينا الشربيني مع زوجها أحمد وهو أن يجتمع أولادها وأولاد زوجها في منزل واحد، وبالفعل تمكنا ليلى وأحمد من إيجاد منزل، ونقلت هي وزوجها مع الأولاد الـ 7، لتأخذ الأحداث منحنى آخر من الكوميديا في محاول كل منها التأقلم على حياة الآخر.

أبطال مسلسل كامل العدد

جدير بالذكر، أن مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني إلى جانب كل من النجوم شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

دينا الشربيني ونجاحتها في مسلسل أخر دور

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة دينا الشربيني في مسلسلها الجديد “أخر دور”، الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية وتتصدر به تريند الأعلى مشاهدة ليس فقط في مصر بل أيضا في عدد من الدول العربية والغربية منها أمريكا، بريطانيا، فرنسا، كندا، استراليا، الإمارات، الكويت، لبنان والبحرين.

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي