عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جميلة الحلقة الثانية.. اتهام ريهام حجاج بالتزوير

مسلسل جميلة _ أرشيفية
مسلسل جميلة _ أرشيفية

شهد مسلسل جميلة الحلقة الثانية أحداث مثيرة، بدأت بوقوع شجار بين جميلة «ريهام حجاج» وشريف «هشام إسماعيل» حيث اتهمها بتزوير العقود ووضعها في الخزنة.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جميلة.

انفعال هاني عادل على هشام إسماعيل بسبب ريهام حجاج

انفعل زوج جميلة «هاني عادل» على شريف بسبب اتهامه لزوجته، وعلى الجانب الآخر طلبت والدة جميلة منها نقل ملكية الميراث باسمها لتغادر الأخيرة المكان.

عبير صبري تضع خطة للرجوع لطليقها

تستعين نرمين «عبير صبري» بـ شيري «يسرا اللوزي» لتضع خطة تستهدف جميلة من أجل استعادة طليقها. 

توضح الأحداث وجود علاقة عاطفية بين شهيرة وطارق وهو الأمر الذي تعلمه آية مما يصيبها بالصدمة.

ريهام حجاج تحول الميراث لوالدتها 



أخبرت جميلة والدتها بإنهاء الأمر في الشهر العقاري وتحويل الميراث بالكامل لها ومن جانبه يحاول شريف التأثير على أكرم من أجل حقة في الميراث ولكنه يقرر عدم معاداة شقيقته من أجل المال. 

تتجه نرمين لبيت زياد في غياب جميلة لتحاول العودة له مرة أخرى، ولكت يحبط مخططها يتهمها زياد بالجنون ويطردها

وتدور قصة مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات، ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل جميلة



ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين،مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي