عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو: صلاح من أفضل لاعبي العالم.. والفوز على مالاوي مهم للفراعنة

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد البرتغالي جايمي باتشيكو ، المدير الفني لفريق بيراميدز ، بفوز المنتخب الوطني على حساب مالاوي بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

باتشيكو: محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم لأنه يحافظ على تألقه 

وقال باتشيكو في تصريحات خاصة لبرنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن المباراة كانت جيدة خاصة أن لاعبي منتخب مصر تحكموا في الإيقاع ولكن في بعض الأحيان كان هناك أخطاء في التمرير.

وأضاف:" الدوافع كانت أفضل للاعبي منتخب مصر ولكن المهم تحقيق الفوز في مشوار التصفيات"، وأثنى باتشيكو بقدرات محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي قائلاً:" صلاح من أفضل لاعبي العالم وأنا أحبه لأنه يحافظ على تألقه".

أمير عزمي: مرموش لم يشارك في الأولمبياد ورغم ذلك تمسك به كيروش 

أشاد أمير عزمي مجاهد ، المدير الفني لفريق السكة الحديد ، بتألق عمر مرموش في صفوف المنتخب الوطني خلال مباراة مالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وقال مجاهد عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن مرموش يقدم مستويات طيبة في الفترة الأخيرة مع فولفسبورج الألماني مؤكداً أن مرموش اكتشاف مميز للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب والذي منحه الفرصة.

وأضاف:" مرموش لم يشارك في الأولمبياد ورغم ذلك تمسك كيروش بمنحه الفرصة في المنتخب كما أن اللاعب يملك مقومات مميزة في الجانب الهجومي".

وأشار إلى أن رمضان صبحي نجم بيراميدز لم ينضم للمنتخب الوطني بسبب الإصابة مؤكداً أن رمضان لاعب موهوب ويقدم مستويات جيدة مع بيراميدز ولكن الإعلام لا يسلط الضوء على تألقه.

منتخب مصر يتخطى عقبة مالاوي بهدفين في تصفيات إفريقيا 

وحقق المنتخب الوطني الأول فوزًا هامًا على منتخب مالاوي بنتيجة هدفين نظيفين عن طريق محمد صلاح وعمر مرموش، خلال المواجهة التي جمعتهما بالأمس على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت إيفوار.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول لمنتخب مصر أمام مالاوي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، حيث مرر نجم ليفربول الكرة لمحمد حمدي داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ومرر الكرة لمحمد صلاح الذي سدد الكرة لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

وأضاف عمر مرموش الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام مالاوي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث سدد عمر مرموش الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في قدم أحد المدافعين ثم مرت من فوق الحارس لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي