عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يواجه طلائع الجيش الليلة بكأس الرابطة في رحلة الدفاع عن اللقب

تحيا مصر

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بقيادة علي ماهر، مع فريق طلائع الجيش الليلة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، في المباراة التي تجمع الفريقين باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم في نسختها الثانية.

ترتيب فيوتشر وطلائع الجيش في الدوري 

ويدخل فريق فيوتشر مباراة اليوم تحت القيادة الفنية لمدربه علي ماهر، منتشيا، بعدما استعاد الفريق توازنه محليا وإفريقيا، حيث نجح فيوتشر في فرض هيمنته على وصافة مسابقة الدوري العام برصيد 42 نقطة خلف النادي الأهلي المتصدر برصيد 44نقطة، وذلك بعدما خاض فيوتشر 21 مباراة، فاز في 11 لقاء وتعادل في 9 مباريات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبو فيوتشر 27 هدفا واستقبلت شباكهم 14.

ويحتل طلائع الجيش المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، فاز في 3 لقاءات، وتعادل في 8 مواجهات وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الطلائع 21 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا آخر.

وكان فريق فيوتشر قد توج بالنسخة الأولى من البطولة والتى أقيمت العام الماضي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليحصد أبناء علي ماهر أول ألقابهم في سنة أولى دوري ممتاز.

أيمن منصور: الفوز أمام كارا في الكونفدرالية مهم جدًا 

أكد أيمن منصور نجم كرة القدم المصرية والزمالك السابق وعضو مجلس إدارة نادي فيوتشر، أن الفريق قادر على تحقيق التأهل من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أيمن منصور فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:" الفوز أمس أمام كارا كان مهم للغاية من أجل أن يكون هناك فرص لفيوتشر فى بطولة كأس الكونفدرالية، نحن نادي وليد فى البطولات الإفريقية، ولكن على الرغم من ذلك، نحن منظومة ترغب فى النجاح، ولدينا كل العوامل من أجل أن يحقق الفريق إنجاز فى بطولة كأس الكونفدرالية، بجانب وجود جهاز فني مميز بقيادة علي ماهر، ولاعبين لديهم دوافع كبيرة.

وأضاف:" نجحنا هذا العام فى فرض كلمتنا ببطولة كأس الكونفدرالية، رغم الظلم التحكيمي ، وكنا نتمني أن بيراميدز يفوز أمس أمام الفريق المغربي، ولكن خسارته جعلت المباراة الأخيرة فى المجموعات مؤهلة.

قرعة كأس الرابطة

ووقع النادي الأهلي، في طريق فريق المصري البورسعيدي، في دور الـ 16 من البطولة، بينما يواجه الزمالك، فريق البنك الأهلي، في نفس الدور.

وجاءت نتائج القرعة كاملة كالتالي:

1- الأهلي - المصري
2- الزمالك - البنك الأهلي
3- بيراميدز - إنبي
4- فيوتشر - طلائع الجيش
5- المقاولون العرب - حرس الحدود
6- غزل المحلة - الإسماعيلي
7- سيراميكا - سموحة
8- الاتحاد السكندري - فاركو.

تابع موقع تحيا مصر علي