عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. ياسمين عز ضيفة برنامج رامز نيفر إند

ياسمين عز
ياسمين عز

تحل المذيعة ياسمين عز في ضيافة برنامج رامز نيفر إند الليلة عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول ياسمين عز في رامز نيفر إند

ياسمين عز ورامز جلال

وكانت حالة من السعادة انتابت رواد السوشيال ميديا بعد ظهور الإعلامية ياسمين عز في برومو برنامج رامز جلال المقرر عرضه في رمضان 2023، والذي أتى بعنوان رامز نيفر اند.

وظهرت ياسمين عز في برومو برنامج رامز نيفر اند لـ برامز جلال وهي في حالة فزع وخوف شديدة أثناء اللعبة التي، كما ظهرت وهي تصرخ بشدة، الأمر الذي جعل الجمهور في حالة من الحماسة والرغبة لرؤية الحلقة.

أحمد السقا في برنامج رامز جلال

وبالأمس، توعد الفنان رامز جلال للنجم أحمد السقا، خلال وقوعه ضحية في الحلقة الثانية من برنامجه رامز نيفر إند المذاع عبر قناة Mbc مصر.

وقال رامز جلال عن أحمد السقا: صب غضبه دفاعًا عن شرف ليلى علوي وغير مفهوم الأكشن في مصر وغير صابونة ركبته ومحرمش.. ولازم نوقفه عند حده ونعرفه إن فتحة الصدر لها حدود.

ياسمين عز: لازم تنضفي وتدعكي  ورا ودن جوزك

وفي وقت سابق، وجهت الإعلامية ياسمين عز عدة نصائح إلى السيدات، كما طالبت منهم الاهتمام بأدق التفاصيل لجوزها، وذلك تحت عنوان دروس تنظيف الزوج.

وقالت ياسمين عز في برنامجها كلام الناس الذي يعرض عبر قناة أم بي سي مصر:  زي ما بدي دروس في تفخيم الزوج في دروس تنضيف الزوج.

وأضافت: نضفي وادعكي ورا ودن جوزك.. أنت بريمو في النضافة كلور رايح وديتول جاي وبتيجي عند ورا ودن جوزك وبتكسلي.

عارفة عبد الرسول في رامز نيفر اند

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول عن عدم معرفتها بمقلب رامز جلال 2023، الذي يأتي بعنوان “رامز نيفر اند”، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة mbc مصر.

وكتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “من حلقة رامز وأنا مصدومة، أنا مش ممكن أكدب عليكم ، ماكنتش أعرف بجد وهاحكى التفاصيل والكواليس بعد اذاعه الحلقه الاولى”.

تابع موقع تحيا مصر علي