عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مرتجي: الأهلي سيدفع غرامة كهربا.. وكولر أفضل من موسيماني

خالد مرتجي وكهربا
خالد مرتجي وكهربا

أكد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، أن إدارة النادي قررت دفع غرامة محمود عبد المنعم كهربا لنادي الزمالك، مضيفًا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للفريق، أفضل فنيًا من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق. 

خالد مرتجي: موسيماني مدرب على قده.. وكهربا من أهم اللاعبين في الأهلي 

وقال خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي في تصريحات لبرنامج النجوم في رمضان على إذاعة الشباب والرياضة: «موسيماني مدرب على قده بس ربنا كرمه ببطولات، وكولر أفضل منه، لدرجة أن كولر يُقارن بمانويل جوزيه». 

وأضاف مرتجي: «حسن حمدي أفضل من تولى رئاسة الأهلي، وهو كان الرئيس الفعلي أيضا في عهد صالح سليم والذي كان يسافر كثيرا خارج البلاد، الأهلي بالفعل يحتاج إلى تدعيم مركز رأس الحربة بمهاجم سوبر ستار ولكننا في نفس الوقت نملك أفضل مهاجمين في مصر». 

وواصل مرتجي: «الأهلي سيدفع غرامة كهربا، وينفق سنويا 450 مليون جنيه على الألعاب الأخرى التي لا تعود بدخل على الأهلي بل دخلها صفر». 

وتابع: «لدي تحفظ علي أداء هاني ابو ريدة في أداءه بالمكتب التنفيذي للفيفا وأعتقد أنه يفكر في العودة لرئاسة اتحاد الكرة، واحمل اتحاد الكرة السابق مسئولية إقامة نهائي دوري ابطال افريقيا في المغرب». 

وأتم تصريحاته: «الزملكاوية بيغيرو من الاهلي لأن عدد بطولاتنا أضعاف الزمالك، من حسن حظ الزمالك أن صالح سليم قرر عدم مشاركة الاهلي في افريقيا مما جعل الزمالك يحصد خمسة ألقاب لدوري أبطال إفريقيا». 

ميدو: لو الزمن عاد بكهربا لن يرحل عن الزمالك 

علق أحمد حسام ميدو، نجم الكرم المصرية السابق، على عدم دفع كهربا الغرامة لنادي الزمالك حتى الان، قائلا: "كهربا بيشتري وقت.. بيتخذ الإجراءات القانونية والمحامي بتاعه بيماطل".

وأوضح "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن التأخير في دفع الغرامة يزيد من الفوائد على المبلغ الأصلي،  منوهًا بأن الطريقة التي رحل بيها عن نادي الزمالك غير جيدة، مضيفًا: "حد جنبه قاله معلومة غلط".

وأشار إلى أن الزمن لو عاد بكهربا مرة أخرى لن يرحل عن الزمالك بهذه الطريقة، مضيفًا: "مفيد للنادي الأهلي وأفضل لاعب في هجوم الأهلي.. ولو مشي من الأهلي هو اللي هيخسر".

تابع موقع تحيا مصر علي