عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوليفر كان: قررنا إقالة ناجلسمان لأننا رأينا أن أهدافنا مهددة

تحيا مصر

شرح الألماني أوليفر كان، حارس مرمى منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ السابق والمدير التنفيذي الحالي للبافاري سبب إقالة يوليان ناجلسمان، عن تدريب الفريق.

وقال أوليفر كان، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد للبافاري توماس توخيل: " كانت الأيام القليلة الماضية صعبة علينا جميعًا، يوليان مدرب ممتاز، وعملنا بشكل جيد على المستوى الشخصي، من واجبنا الاهتمام بالجانب الرياضي ".

وأضاف:" لدينا واجب ومسؤولية لضمان النجاح الرياضي، سألنا أنفسنا من أين جاءت هذه التقلبات الكبيرة في أداء الفريق، لا علاقة له بالذعر، لدينا كل شئ أمام أعيننا، الأمر بدأ الموسم الماضي قليلاً مع العروض غير المتسقة ".

وأتبع: "الفريق قادر دائمًا على اللعب بنقاط قوته، ولكنه يظهر أيضًا نقاط ضعف لا يمكن تفسيرها من وقت لآخر، لقد عززنا الفريق مرة أخرى ولدينا واحدة من أفضل الفرق في أوروبا، ومع ذلك فإن الاستمرارية من الأداء لم يتحسن حقًا ".

وأضاف: " كان ناجلسمان أيضًا شديد التركيز فيما يتعلق بالتواصل، كنا في تبادل مستمر ويمكننا التحدث عن جميع الموضوعات، كما أتيحت لي الفرصة لأنقل له تجربة أو تجربتين من تجاربي، لقد فعلنا كل ما في وسعنا لدعم يوليان على أفضل وجه ".

وواصل: " بالطبع كمدير تنفيذى لدى أيضًا العديد من المهام الأخرى، هذا منصب أساسي ولدى أذن قريبة من الفريق، أحاول دائمًا البحث عن حوار مع اللاعبين، وهذه أيضًا قوة الرئيس التنفيذي للنادي أيضًا تأتي من الرياضة هي بناء مبني، لا يمكننا أن نشعر بالرضا عن النتائج والأداء، هذا لا يرضي بايرن، لذلك كان علينا اتخاذ قرار".

وأكد:" تم إقصاؤنا ضد فياريال وجلادباخ العام الماضي، لدينا أحد أفضل الفرق في أوروبا، استمرارية الأداء لم تتحسن، لا يمكننا أن نشعر بالرضا عن النتائج ".

وشدد أوليفر: " نعلم جميعًا أن الأهداف فى بايرن هي الأعلى دائمًا، نظرًا لأننا رأينا أهدافنا مهددة بالفشل، قررنا إقالة جوليان ".

واختتم أوليفر كان، حديثه قائلًا:" أتحدث إلى اللاعبين هنا وهناك، أعتقد أننا كنا قادرين على القيام بذلك بشكل جيد للغاية مؤخرًا، ولدينا أيضًا صورة واضحة لما يفكر فيه اللاعبون وكيف يشعرون ". 

تابع موقع تحيا مصر علي