عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة محمد رمضان.. إليك مواعيد مسلسل جعفر العمدة على dmc والإعادة

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مواعيد مسلسل جعفر العمدة على dmc والإعادة.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن مواعيد مسلسل جعفر العمدة على dmc والإعادة، وذلك بعد أن حقق صدى واسع بين الناس في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب عرض أولى حلقاته.

تحيا مصر يرصد مواعيد مسلسل جعفر العمدة على dmc والإعادة

مواعيد مسلسل جعفر العمدة على dmc والإعادة

وجاءت مواعيد مسلسل جعفر العمدة على dmc والإعادة، كالآتي:

  • العرض الأول في تمام الساعة 10:15 مساءً
  • الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحًا
  • الإعادة الثانية في تمام الساعة 9:45 مساءً

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة

ودارت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل التي تم عرضها يوم الخميس الماضي، حول اختطاف نجل جعفر العمدة (محمد رمضان) منذ ولادته، واستمرار بحث جعفر عنه حتى بعد مرور سنوات عديدة من اختفائه، وتبين من الحلقة أن جعفر العمدة يرفض الإنجاب مرة أخرى بعد تلك الواقعة.

ومن المشاهد التي أحدثت ضجة كبيرة في الحلقة الأولى، المشهد الذي طلبت فيه زينة من جعفر العمدة أن يعطيها 40 مليون جنيه حتى تتمكمن من إخراج والدها من السجن، فيوافق العمدة بشرط أن تقبل زينة الزواج منه.

تفاصيل الحلقة التانية من مسلسل جعفر العمدة

كما رصدت الحلقة التانية من المسلسل محاولة والد زينة إقناعها بالزواج من جعفر العمدة، حتى يتمكن من فك سجنه، وكان المشهد الرومانسي الذي جمع جعفر العمدة بزوجته نرجس حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي لخفة ظله.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

يعرض المسلسل على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر ريحانة، دعاء حكم، طارق النهري، جوري بكر، فريدة سيف النصر، بيومي فؤاد، أحمد داش، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة اختطاف ابن جعفر العمدة، وتفاصيل حياته مع زوجاته الأربعة، ووالدته، وأشقائه وباقي أفراد عائلته الذين يسكنون معه في نفس المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي