عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاه شقيق النائب أسامة الأشموني.. والعزاء غدا بوراق العرب

تحيا مصر

توفى شقيق النائب أسامة الأشموني عضو مجلس النواب، حيث تقام الجنازة غدا الأحد بعد صلاة الظهر من مسجد الدودة بوراق العرب، و سيكون العزاء ليلا بنفس المكان.

«خارج الاهتمامات».. طلب إحاطة للنائب أسامة الأشموني لسوء أوضاع مراكز الشباب والأندية بالوراق و أوسيم

و كان قد تقدم النائب أسامة الأشموني، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه للحكومة بشأن سوء وضع مراكز الشباب والرياضة في حي الوراق وأوسيم.

أسامة الأشموني يستنكر سوء وضع مراكز شباب الوراق

واستنكر عضو مجلس النواب، في الطلب، وضع مراكز الشباب والأندية بنطاق حي الوراق ومركز ومدينة أوسيم، مشيرًا إلى أن الحي يعتبر خارج اهتمامات وزارة الشباب والرياضة، وبعيد كل البعد عن متناول المواطن، وذلك بسبب تسلمه للمستثمرين اللذين يحولون المركز أو النادي لقاعة أفراح أو مناسبات فضلًا عن تأجير الملاعب بالساعة وعدم السماح للمواطن العادي بإرتياد المكان، وفرض أساليب دفع لاستخدام المركز بخلاف تهالك الملاعب والأبنية للمركز أو النادي لعدم توفير الدعم المادي من الوزارة أولًا وانشغال المستثمرين بالتربح من المكان وإهمال صيانته ورفع كفاءته.

أسامة الأشموني يطالب بتحسين وضع مراكز الشباب والرياضة 

وأشار النائب، في طلبه، إلى أنه في إطار دعم القيادة السياسية والعمل الجاد المخلص لتطوير كافة مؤسسات الدولة وخاصة إهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالشباب والرياضة نرى ضرورة وحتمية النظر لهذا الأمر بجدية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي