عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شركة السبكي للإنتاج تطلب الدعاء لـ شيرين الطحان

شيرين الطحان
شيرين الطحان

حرصت شركة السبكي للإنتاج الفني على الدعاء للفنانة شيرين الطحان بالشفاء العاجل، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد أحدث منشورات شركة السبكي للإنتاج الفني عبر إنستجرام‎

وكتبت الشركة: شركة السبكي للإنتاج الفني واسرة مسلسل رمضان كريم والمنتج احمد السبكي يتقدموا بخالص التمنيات بالشفاء العاجل، للنجمة شيرين الطحان سائلين المولى عز وجل، أن يُنعم عليها بالصحة والعافية.

الحالة الصحية لـ شيرين الطحان

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة إيناس عز الدين الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا، ومكثت في العناية المركزة في إحد المستشفيات.

وكتبت إيناس عز الدين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: تواصلت مع الجميلة شيرين الطحان، دعواتكم ليها هي في الرعاية المركزة في مرحلة نقل الدم والصفايح والبوتاسيوم.

وتابعت: لما تعدي المرحلة دي على خير بمشيئة الرحمن هتخرج على غرفة عادية عشان يتابعوا معاها علاج النفس والقلب وده التعب اللي هي تعبانة بيه حاليًا، رجاءا بلاش نشر أي كلام تاني هي ما أعلنتش عنه بعد الشر عنها يارب ما تشوف شر أبدًا.

معلومات عن شيرين الطحان

جدير بالذكر، أن شيرين الطحان ممثلة مصرية تخرجت من كلية التجارة بجامعة القاهرة، وفي عام 2002 انضمت إلى مذيعي قناة النيل للمنوعات، وعملت بها كمقدمة برامج حتى رُشحت من قبل المخرج أحمد يسري عام 2007 للمشاركة في فيلم 45 يوم، ثم بعدها انطلقت في عالم التمثيل، من خلال ظهورها في عدة أعمال ناجحة، منها: مسلسل رقم مجهول، اسم مؤقت، السبع وصايا، رمضان كريم، وغيرها من الأعمال.

وجمع شيرين الطحان بـ منى إش إش مسلسل رمضان كريم، الذي خاض بطولته كل من النجوم سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران وغيرهم، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي