عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من ياسمين عز: رونالدو مين يا بت اللي بيتفرج عليكي.. دا رضا عبد العال ميعرفكيش

رامز جلال وياسمين
رامز جلال وياسمين عز _ أرشيفية

سخر الفنان رامز جلال من الإعلامية ياسمين عز خلال وقوعها ضحية في الحلقة الثالثة من برنامج نيفر إند المذاع عبر قناة Mbc مصر.

تحيا مصر يرصد سخرية رامز جلال من ياسمين عز. 

وقال رامز جلال: رونالدو مين يا بت اللي بيتفرج عليكي.. دا رضا عبد العال ميعرفكيش

 

نسرين أمين تكشف تفاصيل مشاركتها في رامز نيفر إند

من جانبه، كشفت الفنانة نسرين أمين عن تفاصيل مشاركتها في برنامج رامز نيفر إند، حيث أكدت أنه مقلب جديد وليس سهلًا على أي شخص أن يتحمله.

وتابعت نسرين أمين في لقائها مع الإعلامية إنجي على في برنامج أسرار النجوم على إذاعة «نجوم إف أم»: «لو لديّ فرصة تقديم برنامج، لا أتمنى تقديم برنامج مقالب بالتأكيد».

وأضافت: «حدث في برامج مقالب من ست سنوات، وهذا العام اتبهدلت بهدلة كبيرة، وأصبت أكثر من إصابة في مقلب رامز جلال».

وأردفت: «مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يستحمله، ومكنتش متخيلة إنه هيوصل لكده».

واختتمت حديثها قائلة: «معرفتش أعمل اللي أنا عاوزاه لأن كان فيه كاميرات بتصور».

رامز جلال يحقق نجاح ساحق بفيلم أخي فوق الشجرة

حقق رامز جلال نجاحًا ساحقًا بفيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة نخبة من النجم وهم: رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

قصة الفيلم تدور فى إطار كوميدى، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

وسبق وتألق رامز جلال في فيلم أحمد نوتردام بطولة  غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

شائعة إصابة رامز جلال بالعمى

وكان اسم الفنان رامز جلال تصدر التريند على محرك البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت شائعات تفيد بإصابته بالعمي.

وتداولت بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي إشاعة تفيد باعتزال رامز جلال التمثيل وتخليه عن برنامجه الشهير نتيجة إصابة بالعمي أثناء تصوير المقالب في برنامجه الرمضاني.

تابع موقع تحيا مصر علي